أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم الثاني من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

يستمر اليوم الثاني من مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends World Championship 2019 مع هيمنة العملاق الكوري SK Telecom T1 على اللعب في هذه المرحلة.

 

 

المباراة الأولى

لقد استطاع اليوم الفريق الكوري SK Telecom T1 الحصول على فوزه الثاني في هذه البطولة مع اللعب بشكل التفافي Backdoor أمام خصمه الصيني فريق Royal Never Give Up. في بطولة العالم لهذا العام، رأينا فريق SKT يلعب بطريقة أكثر عدوانية و هجومية على نحو متزايد في الحقيقة. فبدلا من اللعب بشكل قياسي للتحكم باللعبة و الفوز بها، كان فريق SKT هو الذي يفرض المعارك العنيفة في الخريطة. في الأمس ضد الفريق الأوروبي Fnatic، استطاع فريق SKT تأمين الفوز لنفسه من خلال خوض المعركة بعد المعركة و إجبار Fnatic على الاستجابه له. أما اليوم فكانت مباراته أمام الصيني RNG أقرب في الحقيقة، لكن فريق SKT من جانبه استمر في الضغط على RNG من خلال اللعب القتالي و العدواني و بقي متقدما على فريق RNG حتى النهاية.

المباراة الثانية

اليوم استطاع الأوروبي Fnaitc الحصول على فوزه الأول في هذه البطولة أمام خصمه Clutch Gaming. مع هذه الخسارة يتم نقل فريق CG إلى قاع المجموعة الثالثة Group C مع خسارتين و دون أي فوز حتى الآن.

المباراة الثالثة

اليوم وصلنا لإعادة مباراة الدور النصف نهائي Semifinals ضمن منافسات منتصف الموسم MSI 2019 بين فريقي Team Liquid و Invictus Gaming. لقد كان الفرق الأمريكي Team Liquid مصمما على الحفاظ على سجله الرابح أمام الصيني IG لكنهم فشلوا في ذلك بعد هذه الهزيمة الساحقة. عندما التقى هذان الفريقان في منافسات منصتف الموسم MSI 2019، تفوق Liquid على IG في انتصار حاسم مع نتيجة 3-1. و على الرغم من ذلك، وصف العديد من مشاهدي و متابعي الدوري انتصار فريق Liquid بأنه حظ. إن Team Liquid هم أبطال شمال أميركا LCS لأربع مرات لكنهم ناضلوا تاريخيا على المستوى الدولي، مما تسبب في عدم التصديق بشأن فوزهم على IG في MSI 2019. و اليوم في كل منعطف، اضطر فريق Liquid للرد على تحركات IG. و ذلك نظرا لأن تشكيلة فريق IG جعلت من الصعب على Liquid الانخراط في المعارك، ومع ذلك، كان من السهل على IG الانخراط في المعارك مجددا من خلال اعتماد الفريق على الضرر الجماعي AOE مع الأبطال Fiddlesticks و Orianna و Vladimir. لقد واصل فريق IG من جانبه إجبار Team Liquid على القتال وانتهت اللعبة بعد الفوز في معركة Baron.

المباراة الرابعة

لقد استطاع فريق DAMWON Gaming اليوم و المصنف الثالث ضمن الدوري الكوري LCK الفوز على خصمه التايواني ahq Esports Club و إرساله إلى قاع المجموعة الرابعة Group D بخسارتين و دون أي فوز حتى الآن.

المباراة الخامسة

لقد بدأ البطل الأوروبي G2 Esports مرحلة المجموعات Group Stage اليوم مع فوز مقنع أمام خصمه الكوري Griffin في الحقيقة. لقد جاء فريق G2 إلى بطولة العالم هذا العام كفريق الترتيب الأول ضمن الدوري الأوروبي LEC و المنافس على لقب بطل منافسات منتصف الموسم MSI 2019. في بطولة العالم العام الماضي Worlds 2018 انتهت مسيرة فريق G2 في الدور النصف نهائي Semifinals. و من جانبه استمر فريق G2 في السيطرة و الهيمنة على الدوري الأوربي لهذا العام LEC 2019، حيث احتل المركز الأول خلال فصلي الربيع والصيف. و الآن، هم من أفضل المنافسين على لقب بطولة العالم لهذا العام Worlds 2019.

المباراة السادسة

في المباراة الأخيرة ضمن اليوم الثاني من مرحلة المجموعات Group Stage، استطاع الفريق الأمريكي Cloud9 الفوز على نظيره التايواني Hong Kong Attitude للمطالبة بفوزه الأول في هذه البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى