أخبار ألعاب الفيديو

لعبة PUBG Mobile على وشك الحصول على خريطة جديدة ونمط جديد

حينما يأتي الأمر إلى المحتويات الجديدة، فلا شك أن PUBG Mobile لم تقم مطلقاً بتخييب آمال الملايين من اللاعبين على الهواتف الذكية مع قدوم المحتويات والأنماط المتنوعة بشكل دوري، ويبدو أننا على وشك الحصول على خريطة جديدة بالكامل قريباً

 

 

المعلومات قد أتت عبر النسخة الصينية من اللعبة، Game for Peace، وبالتحديد عبر نسختها التجريبية التي تحصل على المحتويات الجديدة أولاً بأول. النمط الجديد قد تم وصفه على أنه نمط أربعة ضد أربعة جماعي شبيه بنمط Hardpoint الذي ظهر في مراحل CoD: Mobile التجريبية.

يقدم النمط ثلاثة مناطق تدعى A، B، و C متوضعة في زوايا مختلفة من الخريطة الجديدة، حيث يتم اختيار منطقة عشوائية مع بداية اللعبة والمطلوب من اللاعبين هو الاستحواذ على تلك المنطقة لمدة 100 ثانية، مع تعبئة النسبة المئوية للاستحواذ مع مرور كل ثانية.

تستمر المنطقة المختارة لمدة 3 دقائق و 40 ثانية قبل أن تنتقل إلى مكان آخر، وإن لم يستطع أي فريق إكمال 100% من المنطقة خلال الوقت المحدد فالفوز يكون من نصيب الفريق ذو النسبة الأعلى على تلك المنطقة. تتألف المباراة في هذا النمط من ثلاثة جولات تتألف من القتال على تلك المناطق، والفريق الفائز هو من يستطيع الحصول على جولتين من أصل ثلاثة. يمكنك مشاهدة لمحات من نمط اللعب أدناه:

التحديث الجديد يأتي أيضاً بسلاح جديد كلياً إلى PUBG Mobile ألا وهو P-90، والمعروف جيداً لدى لاعبي Counter-Strike. السلاح الجديد سينضم لقائمة أسلحة SMG الرشاشة وهو يتسع لمخزن من 50 رصاصة، مما يجعله سلاحاً قاتلاً في المسافات القريبة.

ميزة أخرى جديدة قادمة في التحديث هي كاميرا القتل أو “Death Cam”، والتي ستسمح لك برؤية اللحظات الأخيرة لك من منظور عدوك وكيف استطاع القضاء عليك بشكل مشابه للنسخة الأصلية من اللعبة على الحاسب والمنصات المنزلية. تُعد هذه الميزة من الأكثر طلباً من لاعبي PUBG Mobile لما تقدمه من تسهيلات في التعرف على الهاكرز، مما يتيح للاعب الإبلاغ عنهم مع الدليل.

لا نعلم مدى انطلاق التحديث الجديد للنسخة العالمية، إلا أن هذه التغييرات قد تأتي ضمن نسخة 0.15.5 المرتقبة والقادمة مطلع الشهر القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى