أخبار الرياضات الإلكترونيةليج اوف ليجندز

ملخص نتائج اليوم الأول من مرحلة المجموعات في بطولة العالم World Championship 2019

لقد بدأت الإثارة و المتعة الحقيقية منذ ساعات قليلة مع بداية اليوم الأول من مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم League of Legends World Championship 2019.

 

 

المباراة الأولى

لقد جاء العملاق الكوري SK Telecom T1 إلى بطولة العالم هذا العام Worlds 2019 لإثبات شيء ما في الحقيقية. لقد انخفض أداء بطل العالم لثلاث مرات و ترتيبه ضمن الفرق بعد أدائه الأخير الرائع في نهائيات بطولة العالم لعام 2017. لقد انتهى الفريق في المركز الرابع ضمن منافسات الربيع في الدوري الكوري LCK Spring Split لعام 2018، و في المركز السابع في منافسات الصيف من ذاك العام، كما فشل الفريق في التأهل لمنافسات بطولة العالم في ذاك العام أيضا. الآن عاد الفريق لينهض و يثبت نفسه من جديد بعد فوزه في كل من منافسات الربيع و الصيف في الدوري الكوري LCK لهذا العام 2019. و اليوم من جانبه استطاع العملاق الكوري SKT الفوز و الهيمنة على الفريق الأوروبي Fnatic في المباراة الاولى من اليوم الأول من مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم لهذا العام League of Legends Worlds 2019. في هذه المباراة كان النجم Faker بمثابة الشيطان الذي لا يقهر مع البطلة Tristana و نتيجة 9-0 في ممر المنتصف Mid Lane.

المباراة الثانية

في هذه المباراة استطاع الفريق الصيني المحبوب Royal Never Give Up هزيمة الفريق الأميركي Clutch Gaming. في هذه المباراة كان النجم UZI الذي يعد و يصنف كأفضل AD Carry في العالم يلعب مع البطلة Xayah في الممر السفلي Bot Lane حيث استطاع الفوز و الهيمنة في هذه المباراة من خلال أداءه الرائع في الحقيقة.

المباراة الثالثة

لقد استطاع الفريق الصيني Invictus Gaming بطل العالم من العام الماضي Worlds 2018 التغلب و الفوز على فريق ahq eSports Club من خلال الأداء الرائع و الضخم لينهوا اليوم الأول من مرحلة المجوعات Group Stage مع فوز مضمون في جيبهم.

المباراة الرابعة

لقد تمكن أبطال أميركا الشمالية Team Liquid من النجاة بصعوبة مع البداية الهشة لهم في المبارة الأولى ضمن اليوم الأول من مرحلة المجموعات Group Stage، و ذلك من خلال فوزهم على فريق DAMWON Gaming ليتكنوا من تخقيق الفوز الاول لمنطقتهم قبل ساعات قليلة.

المباراة الخامسة

من بين جميع النتائج خلال اليوم الأول من مرحلة المجموعات Group Stage ضمن منافسات بطولة العالم لهذا العام، كان فوز الفريق الماليزي J Team على الصيني FunPlus Phoenix بالتأكيد الفوز الغير متوقع نهائيات. لم يكن لدى الكثير من المعجبين توقعات كبيرة لفريق J Team ، لكن ممثلي المنطقة الماليزية LMS تمكنوا في الحقيقة من مفاجأة معظم المعجبين والمحللين اليوم. قبل مباراة اليوم، كان الصيني FunPlus Phoenix المرشح المفضل بلا منازع للخروج منتصرا من المجموعة الثانية Group B، لكن فريق الترتيب الأول في الدوري الصيني LPL لا يبدو جاهزا على الإطلاق أثناء اللعب. لقد ارتكب فريق FPX الكثير من الأخطاء المستمر على طول هذه المباراة، وفي نهاية اليوم، تمكن فريق J Team من التغلب عليهم و تأمين فوزهم الأول خلال اليوم من مرحلة المجموعات.

المباراة السادسة

مع المباراة الأخيرة خلال اليوم الأول من مرحلة المجموعات، قدم لنا الفريق الأوروبي Splyce مباراة رائعة و مثيرة أمام خصمه فريق GAM Esports. لقد استطاعوا مع نهاية هذا اليوم هزيمة الفريق الفيتنامي من خلال اللعب الجماعي الرائع و الأداء العالي من قبلهم.

سوف تستمر مرحلة المجموعات غدا. بينما يبدأ اليوم الثاني من مرحلة المجموعات مع SKT في مواجهة RNG في تمام الساعة السابعة صباحا بتوقيت CT، يليها مباراة Fnatic ضد Clutch Gaming في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت CT أيضا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى