أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

مأزق كبير يلاحق فريق OpTic Gaming بعد استبداله وطرده من عدة بطولات!

لا شك أن عطلة اللاعبين قد انتهت الآن والبطولات عادت مع مشاركة من الفرق العالمية وكبار المحترفين في عالم لعبة إطلاق النار كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

 

الأسئلة كانت كثيرة حول هذه البطولات القادمة وخصوصاً حول بعض من الفرق المنافسة والتي إما افتقدت لعدة لاعبين من تشكيلته الرئيسية أو قامت بتعديلات كبيرة عليها، بكلى الأحوال النتائج كانت مفاجئة ولم تكن مرضية لفريق اليوم.

فقد تم إقصاء فريق OpTic Gaming الأوروبي من بطولة ELEAGUE CS:GO Premier 2017 وذلك بسبب تعديلاته الأخيرة على تشكيلته الرئيسية حسب ما أكده منظمين البطولة.

حيث نعلم أن الفريق صرح منذ فترة قصيرة جداً عن تشكيلة أوروبية كاملة تحتوي على أمثال Adam “friberg” Friberg و Aleksi “allu” Jalli و Emil “Magiskb0Y” Reif على أمل أن يسرق الأضواء في البطولات القادمة حسب ما تبين معنا في خبر سابق، إلا أن صدمة اليوم ربما عكست توقعات الفريق بالكامل بعد إقصاءه المباشر من البطولة سابقة الذكر.

صرح منظمين البطولة أن تعديلات الفريق الأخيرة تعتبر مخالفة لقوانينهم الأساسية لأنها تجاوزت الحد الأعلى بتعديل على أكثر من اثنان من لاعبين التشكيلة، فبخلاف الأسماء التي ذكرت أعلاه لا يوجد ضمن تشكيلته الأصلية حالياً سوى Óscar “mixwell” Cañellas  و  Keith “NAF” Markovic .

صدمة هذا الخبر لم تكن قليلة ولكنها لم تأتي إلى بعد صدمة أخرى من العيار الثقيل، فقد تم أيضاً إقصاء الفريق من بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 ، ليس هذا فحسب بل تم استبداله بفريق أخر من كبار المحترفين وهو Cloud9 الشهير.

جميعنا كان ينتظر فعاليات هذه البطولة كونها تعتبر أولى مشاركة للفرق العالمية بعد استراحتها الطويلة خلال الشهر الماضي، إلا أن Cloud9 سرق نصيب الفريق الأوروبي من التنافس فيها.

لقد صرح منظمين هذه البطولة عن أسباب عملية الإقصاء المفاجئة بتقديمهم تصريح مشابه كثيراً لما ذكر في البطولة السابقة، وقالوا أن الفريق غير مؤهل بعد الآن للمشاركة كون التشكيلة التي تم دعوتها للحضور تم التعديل عليها كثيراً وبالتالي أصبحت مختلفة عن من تم التركيز عليهم بالأصل.

تعتبر هذه البطولة الكبيرة الأولى لفريق Cloud9 الأمريكي بعد حصوله على Tarik “tarik” Celik  و  Will “RUSH” Wierzba من فريق OpTic Gaming نفسه، والذين جاءوا بدائل للمخضرمين Mike “shroud” Grzesiek  و  Jordan “n0thing” Gilbert .

بطولة DreamHack Masters Malmö 2017 تبدأ في 30 أغسطس حتى 3 سبتمبر في صالة Malmö Arena مع جائزة مالية بقيمة 250 ألف دولار، وبعد التعديلات الأخيرة عليها أصبحت القائمة النهائية للفرق المشاركة كالتالي :

 

SK  Astralis
 FaZe  G2
 North  Natus Vincere
 Virtus.pro  fnatic
 Cloud9  Immortals
 Gambit  NiP
 B.O.O.T-d[S]  mousesports
 EnVyUs  Renegades

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى