أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

البطل Ryze في طريقه إلى التغيير مجددا في League of Legends

قد لا تلعب مع البطل Ryze كثيرا في الألعاب الفردية Solo Queue، لكنه لا يزال واحدا من أكثر الشخصيات المشهورة في عالم League of Legends. البطل Ryze يحمل الرقم القياسي حاليا لإعادة الصياغة Rework في اللعبة. و هناك إعادة صياغة آخرى Rework في طريقها للبطل Ryze وفقا لإعلان شركة Riot في المنتديات الرسمية للعبة.

 

 

لكن هذه المرة لن يتم استبدال قدراته بالكامل تماما. و بدلا من ذلك، سيتم تحويل قوة هذا البطل حول ميزاته ضمن مجموعته Kit لجعله أسهل من ناحية تحقيق التوازن Balance. الآن، إذا كان هذا البطل يستطيع البقاء بعيدا في الألعاب الفردية Solo Queue، فإنه قوي جدا OP Over Power في الألعاب التنافسية الاحترافية، لذلك من المستحيل تحقيق التوازن لهذا البطل.

و ستكون إعادة الصياغة القادمة له Rework أقرب لإعادة الصياغة Rework للبطل Shen في وقت سابق من هذا العام حيث تم أخذ الكثير من قوة القدراة الأخيرة له Ultimate و تحولت إلى الميزة الأولى له Q، مما أدى لتراجع قدرة هذا البطل في مراحل القتال الجماعي Team Fight ولكن زاد من قدرته في الحارة الخاصة به Lane. إن قضية البطل Ryze مشابهة جدا لهذه القضية، حيث أن قدراته في مراحل Team Fight هي ضخمة و قوية جدا، و ليس سيئا جدا في الحارة الخاصة به. إن البطل Ryze يماثل البطل Azir كثيرا، حيث أنه من الصعب جدا إتقان هذا البطل، ولكن عندما تكون جيدا معه، فإنه لا يمكن إيقافه تقريبا.

لسوء الحظ، صرحت شركة Riot أيضا بأن فريق التصميم لا يتوقع أن تحل هذه المشكلة بعد إعادة الصياغة القادمة Rework وهو أمر مربك بعض الشيء. إذا كان الخوف الأكبر من هذا التحديث هو أنه لن يحل المشكلة في الواقع، لماذا سيكون هذا التحديث في النهاية؟

عند هذه النقطة، إن مفهوم تحقيق التوازن للبطل Ryze هو عبارة عن أسطورة، مثل البطل Aatrox الذي حصل على كل شيء و لا يزال سيء جدا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى