أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

ما لا تعرفه عن اللاعب Faker نجم لعبة League of Legends

النجم Faker هو لاعب خط الوسط Mid Lane في العملاق الكوري فريق SK Telecom T1 في لعبة League of Legends.

 

 

إن نجم لعبة League of Legends هو أفضل لاعب على الإطلاق في أكبر و أشهر لعبة تنافسية في تاريخ الرياضة الإلكترونية Esports. إن اللاعب Faker ليس بعيدا عن الحقيقة فقط، إنه موهوب للغاية بالنسبة لأقرانه، كما أنه حقق نجاحا غير مسبوق في اللعبة التي تخفف من تأثير اللاعب الفردي.

في لعبة League of Legends، يعتبر اللعب الجماعي Teamwork، الاستراتيجية، و التنسيق هي المسألة الأساسية قبل كل شيء. إلا إذا كنت تلعب ضد النجم Faker.

برز اللاعب Faker الذي كان في السابعة عشرة 17 من عمره على الساحة في عام 2013، وهو شاب اكتشفه أكبر فريق للرياضة الإلكترونية Esports في كوريا، فريقSK Telecom ، حيث كلفه لدفع و قيادة الفريق في لعبة League of Legends. في موسم الربيع، قاد اللاعب Faker فريق SKT إلى المركز الثالث في حين حصل على كل الاحترام كأفضل لاعب خط وسط Mid Lane في العالم بالنسبة للاعب صاعد. في الصيف، حصل فريق SKT على اللقب و واصل هذا النجاح طريقه على طول الطريق للفوز في بطولة العالم World Championship في مركز Staples في مدينة Los Angeles.

منذ ذلك الحين، واسم اللاعب Faker مرادف للنجاح، وهو واحد من اثنين فقط من اللاعبين الذين حصلوا على بطولة العالم ثلاث مرات في League of Legends. و الآخر هو زميله السابق اللاعب Bae “Bengi” Seong-woong.

حصل Faker على ستة 6 ألقاب محلية منذ دخوله إلى الساحة، ثلاثة منها كانت انتصارات متتالية. كما فاز في كل بطولة دولية في League of Legends، بما في ذلك IEM، All-Stars، MSI Mid Season Invitational، و بطولة العالم World Championship.

كما أنه لاعب الرياضة الإلكترونية الوحيد Esports الذي احتلت صورته غلاف مجلة ESPN. لقد حصل على جوائز مالية أكثر بكثير من أي لاعب آخر في League of Legends، حيث حصل على مليون دولار أميركي $1 million وهو أكثر بما يقارب من 200.000$ من الذي يليه. عندما فاز فريق EDward Gaming على فريق SK Telecom T1 في منافسات منتصف الموسم MSI Mid Season Invitational في عام 2015، كان ذلك العيب الوحيد في مسيرة نجاح Faker منذ فشله في التأهل لبطولة العالم World Championship 2014. لقد كان أسطوريا ليس بسبب فشل فريق SKT، و لكن لأنهم فشلوا في إحضار Faker Leblanc، في ذلك الوقت كان غير مهزوم في 12 لعبة احترافية.

حقيقة أن لاعب مثل Faker موجود في لعبة مثل League of Legends يظهر المهارة الكامنة في هذا المسعى، و لماذا المشجعين يستمتعون في مشاهدته، و لماذا يعتبرونها رياضة.

حتى الآن يعتبر اللاعب Faker أعظم لاعب في تاريخ الرياضة الإلكترونية Esports في جميع الأوقات، وذلك وفقا لتاريخ النجم Faker، محبي لعبة League of Legends و نقادها، و ذلك حتى نرى نجما أخر يلمع بهذا السطوع في المستقبل القريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى