أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

ما هو مستقبل الإتحاد الأوروبي EU LCS في League of Legends؟

الإتحاد الأوروبي EU LCS و ما ينتظره في المستقبل.

 

 

أربعة من أكبر فرق الإتحاد الأوروبي EU LCS وهي الفرق G2 Esports، Fnatic، Splyce و Misfits قد تقدمت في طلب للإنضمام إلى دوري شمال أميركا NA LCS، وفقا لتقرير ESPN في الأمس، وقد صرحت شركة Riot اليوم بأن تقاسم الإيرادات، شكل الدوري الجديد و و تحقيق الدخل المطلوب كلها قيد النظر و الدراسة بالنسبة لدوري الإتحاد الأوروبي EU League.

ومن الواضح أن دوري الإتحاد الأوروبي EU LCS مليء بالاضطرابات. البث في كل عطلة نهاية الأسبوع يحتاج إلى التقسيم على عدة قنوات، و هناك جدل يحيط بشكل المجموعات في الدوري. ولكن مع دوري شمال أميركا NA LCS هناك المزيد من الأمان و المستقبل الواعد و المربح، لذلك ليس من المستغرب أن بعض عمالقة الإتحاد الأوروبي يحاولون القفز من السفينة على الرغم من المعجبين المحليين.

أثار التقرير في الأمس نقاشا ضخما في جميع انحاء مجتمع League of Legends. وفي واحدة من العديد من المشاركات على موقع Reddit حول هذا الموضوع، أعلن MarcriotsnowbirdSchnell مدير الإتحاد الأوروبي في شركة Riot عن  خطط كبيرة لمستقبل الإتحاد الأوروبي EU LCS.

وقال موظف آخر لمكافحة الشغب في تعليق متابعة تم حذفه منذ ذلك الحين: “سننتقل بالفعل إلى نموذج جديد لحصة العائدات و الذي سنكشف عنه قريبا”.

من الممكن أن يكون هذا التغيير في اللعبة من أجل مستقبل الإتحاد الأوروبي. في حال تم تنفيذه بشكل صحيح، و الاستقرار و الأرباح الأعلى ستكون على القائمة من أجل الفرق المنتخبة للبقاء في أوروبا. ولكن إن لم يكن كذلك، فإنه من الممكن أن يصبح الوضع أسواء من ذلك.

شيء واحد واضح، إما أن يحيا الإتحاد الأوروبي EU LCS أو يموت. و جميع العيون الآن على شركة Riot لمعرفة الخطة الكاملة عند الإعلان الرسمي عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى