أخبار الرياضات الإلكترونية

مبيعات البلايستيشن 4 تتجاوز 35 مليون وحدة إلى الآن

أعلنت شركة Sony اليوم بأن جهاز البلايستيشن 4 قد قام ببيع 5.7 مليون وحدة خلال موسم العطل بمفرده لعام 2015 الماضي، مضيفاً رقماً كبيراً إلى عدد المبيعات الكلي منذ صدور الجهاز قبل عامين إلى الآن.

حسب تقرير Sony بلغت المبيعات بشكل تراكمي لغاية 3 يناير أكثر من 35.9 مليون وحدة عالمياً , وما بين 23 نوفمبر و 3 يناير كانت مبيعات التجزئة من الألعاب الرقمية أكثر من 35 مليون وحدة عالمياً.

وصرحت ” نحن سعداء للغاية أن الكثير من الزبائن قد اختارت Ps4 كأفضل مكان للعب خلال عطلة هذا الموسم وأن مجتمع ال ps4 ينمو أكثر من أي وقت مضى ” وفي بيان صحفي قال Andrew House المدير التنفيذي للشركة ” ما زلنا على التزامنا بتقديم تجربة ترفيهية مبتكرة , ونتطلع إلى جلب المزيد من عناوين الألعاب غير المسبوقة من استديوهات الطرف الثالث والمطورين واستديوهات سوني العالمية، بما في ذلك Uncharted 4: A Thief’s End,  Hot Shots Golf الجديدة  و The Last Guardian , هذه السنة القادمة.”

كشف أيضا أنه بحلول نهاية عام 2015، كان عدد المشتركين البلايستيشن بلس قد ازداد بنسبة 60٪ مقارنة مع 2014. يقود الجهاز حالياً سباق منصات الجيل الجديد متفوقاً على غريمه التقليدي الأكسبوكس ون والذي ننتظر معرفة مبيعاته عبر موسم العطلات الماضي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى