أخبار الرياضات الإلكترونية

مبيعات لعبة الألغاز The Witness تتجاوز سابقتها Braid بفارق كبير في أسبوعها الأول

يبدو أن السوق لألعاب الألغاز الصعبة والمحيرة موجود بالفعل بين لاعبي ألعاب الفيديو، فقد قامت The Witness آخر إبداعات المطور “Johnathan Blow” الذي أتى لنا بلعبة Braid سابقاً بحصد مبيعات لا بأس بها خلال أسبوعها الأول من الإطلاق.

أعلنها المطور المستقل، لقد تجاوزت مبيعات The Witness في إسبوع واحد جميع ما كسبته لعبته السابقة Braid في سنة كاملة، وذلك على الرغم من حديثه عن معدل قرصنة عال للعبته هذه بين صفوف لاعبي الحاسب.

على الرغم من أن Braid قد حققت مبيعات كبيرة في السابق إلا أن Blow قام بإنفاق مئات الألوف لإنهاء لعبته الجديدة The Witness لدرجة أنه أصبح في دين، لكن على مايبدو لقد كان الأمر يستحق ذلك فها هي قد أعادت له أمواله بالإضافة إلى ربح لا بأس به.

وعد Blow أيضاً بأن مشروع شركته المستقلة Thekla Inc. سوف يكون بميزانية مشابهة، وأنه على اللاعبين التطلع إليه فهو سيكون مميزاً. إلى ذلك الحين يمكنك الحصول على The Witness على الحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى