أخبار الرياضات الإلكترونية

مبيعات Rise of the Tomb Raider على الحاسب الشخصي أكبر بثلاث مرات من الأكسبوكس

يبدو أن سوق الحاسب الشخصي قد أثبت مجدداً بأنه لا يستهان به وذلك مع إصدار Rise of the Tomb Raider مؤخراً في الشهر الماضي، بعد كونها حصرية لمنصتي الأكسبوكس ون والأكسبوكس 360 لبضعة أشهر.

وفقاً لتحليل جديد من قبل مؤسسة Superdata، قامت مغامرة Lara الجديدة ببيع ثلاثة أضعاف الكمية على الحاسب الشخصي وحده مقارنة بمنصتي الأكسبوكس وذلك عند مقارنة الشهر الأول للإطلاق لكلا المنصتين. أُعزيت المبيعات المنخفضة إلى كون Rise of the Tomb Raider تشاركت موعد الإطلاق مع ألعاب أخرى كبيرة، بالإضافة إلى أن لاعبي الحاسب الشخصي استقبلوا اللعبة جيداً بفضل التقييمات العالية وموعد الإطلاق الغير مشغول بألعاب أخرى.

“أرقام المبيعات البدائية رقمياً للعبة Rise of the Tomb Raider على المنصات كانت قليلة، وذلك لتشارك اللعبة موعد إصدارها مع Fallout 4 ولحصريتها على جهاز الأكسبوكس. قامت اللعبة بمبيع ثلاثة أضعاف الكمية نفسها على الحاسب في شهرها الأول”

لا وجود لأرقام دقيقة، لكن Superdata لديها اتطلاع كامل على أداء الألعاب الرقمية لذا فنحن نثق بهذه النتيجة. بكل حال، Rise of the Tomb Raider متوفرة الآن لمنصات الأكسبوكس والحاسب وفي وقت لاحق من هذه السنة للبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى