أخبار ألعاب الفيديو

مجزرة مروعة ذهب ضحيتها عدد من محترفي ألعاب الفيديو في بطولة Madden بالولايات المتحدة الأمريكية

لم يمضي أكثر من يومين على سماعنا عن حادثة “McSkillet” المؤلمة ليأتي خبر اليوم ليهزُ عالم لاعبي الفيديو اللذين لم يعتادو عنفاً كهذا سوى في عوالم افتراضية مؤلفة من بقع مضيئة على شاشاتهم الصغيرة

 

أربعة أشخاص من بينهم متنافسون في بطولة لعبة Madden محلية قد لقوا حتفهم و 11 آخرين قد أُصيبوا إصابات متدرجة الخطورة وذلك بفعل شخص وحيد قرر تحويل أمسية تنافسية في الرياضات الإلكترونية إلى جحيم لحاضريها، حيث قام أحدهم بإطلاق النار على المتواجدين في الساحة الواقعة في Jacksonville الأميركية قبل أن يتم التعامل مع الأمر من قبل قوات الشرطة.

المشتبه به، والذي تم إسقاطه ميتاً، قد كان أحد المتبارين اللذين تم إقصائهم من الحدث حسب بيان الشرطة الرسمي، ولم يتم إيجاد أي شركاء في الجريمة حتى اللحظة. اللحظات المروعة التي مرت على المتواجدين قد سُمعت على الهواء مباشرة أثناء البث على موقع Twitch، حيث تمكن آلاف المتابعين من سماع أصوات إطلاق النار وصرخات النجدة والألم للمصابين (المحتوى قد يكون عنيفاً للبعض).

تم إسعاف المصابين في الحال إلا أن أربعة منهم كانوا قد فارقوا الحياة. من ضمن المصابين أحد لاعبي Madden NFL لفريق compLexity والذي غرد على حسابه الرسمي بأنه “محظوظ جداً لخروجه بإصابة في إبهامه فقط” من تلك المجزرة.

هذا وقد تم إعلام رئيس الولايات المتحدة الأمريكية Donald Trump بالحادثة فور وقوعها، بانتظار بيان رسمي من مكتب البيت الأبيض.

تمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل والرحمة لجميع من قضوا في هذا اليوم الأسود لمنافسات الرياضات الإلكترونية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى