أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

محترف Quake الأسطوري rapha ينضم إلى فريق Team Liquid للعبة Overwatch

يبدو أن Team Liquid قد حصل على صفقة هي الأبرز من خلال انضمام أحد أفضل لاعبي نمط إطلاق النار في العالم إلى تشكيلة فريق Overwatch الجديد والذي أصبح أكثر جهوزية الآن للمشاركة في المسابقات من أي وقت مضى. هذا اللاعب هو “rapha”، والذي يعرف بمهاراته الأسطورية في لعبة Quake.

بعد فوزه بالعديد من بطولات Quake العالمية عبر السنين يبدو أن Shane “rapha” Hendrixson سيركز من الآن فصاعداً على لعبة Blizzard التنافسية الجديدة Overwatch التي بدأت بجذب أسماء الفرق الكبيرة إليها مع ساحتها التنافسية الواعدة. تأتي إضافة rapha بعد شهر واحد من انفصال Tim “dummy” Olson عن Team Liquid والذي يعد حالياً أحد أبرز الفرق في اللعبة داخل قارة أميركا الشمالية.

مع اسم ك rapha في تشكيلة Team Liquid علينا توقع الكثير في البطولات القادمة للعبة كحدث ELEAGUE المقبل وخلافه بعدما غاب الفريق عن المشاركة في “Atlantic Showdown” المجرى في Gamescom السابق. الفريق يشارك حالياً في بطولة “Overwatch Open” وهو يحل في المركز الثاني في مجموعته الأميركية الشمالية في تصفيات الإنترنت الإقليمية.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى