أخبار الرياضات الإلكترونية

رئيس Activision: لاعبو Call of Duty هم الأفضل في عالم الرياضات الإلكترونية

تصريح جريء قام به رئيس شركة النشر Activision المالكة لحقوق سلسلة إطلاق النار الأكثر شعبية Call of Duty، واصفاً محترفيها على أنهم “الأكثر تميزاً” في الساحة التنافسية حالياً.

بدءاً من الأسبوع القادم في الثاني من سبتمبر سنشهد عودة حدث “Call of Duty XP” الأضخم لمحبي السلسلة والذي سيأتي لنا بنهائيات بطولة العالم في اللعبة الأخيرة Black Ops 3، والتي استمرت على مدار العام الحالي منذ شهر يناير الماضي بجائزة كبرى قدرها $2 مليون دولار. مع دنو هذه الفعالية كانت لرئيس Activsion التنفيذي Eric Hirshberg بضعة كلمات عن الموضوع، متحدثاً عن الرياضات الإلكترونية وتأثيرها على السلسلة.

“لأعطي مثالاً عن التأثير الذي تجلبه بطولتنا العالمية على مدار السنة، لقد أتت لنا جولات التصفية هذا العام بمشاهدات أكثر من العام الماضي. وللتوضيح فإن جولات بطولتنا في العام الماضي كانت أكثر الأحداث مشاهدة على الإطلاق على منصات الألعاب. هذه المباريات تعطيك تسلسلاً للقصة: بداية، جسد، ونهاية. هذه الروايات هي ما يشعل الاهتمام في الرياضات. الناس يحبون مشاهدة اللاعبين الأفضل في العالم يلعبون اللعبة التي يحبونها” تحدث Hirshberg

حسب الرئيس التنفيذي فإنه ومع كل إطلاق جديد لسلسلة Call of Duty سنوياً فإن التغيرات التي تطرأ تجعل المنافسة أكثر صعوبة للمحترفين، وهو ما “يجعل لاعبي CoD الأكثر تميزاً”، فهم حسب قوله “لا يقومون فقط بفعل أفضل ما لديهم، بل يقومون بالتأقلم في كل إصدار من اللعبة باستمرار”.

إصداران جديدان في انتظار محبي اللعبة هذا العام وهما Call of Duty: Infinite Warfare و Call of Duty: Modern Warfare Remaster بدءاً من تاريخ الرابع من نوفمبر القادم للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى