أخبار الرياضات الإلكترونية

إلغاء حدث Capcom Pro Tour الوحيد في المنطقة العربية لهذا العام

خبر لم يكن بالسار لمحترفي لعبة Street Fighter V المتطلعين للمنافسة في Capcom Pro Tour هذا العام. تم الإعلان من قبل منظمي حدث GAMES السنوي لألعاب الفيديو في دبي الإماراتية بأن نسخة 2016 قد ألغيت، حيث سيتم تأجيلها حتى العام الماضي ليتم بذلك إلغاء تواجد حدث التنافس القتالي الذي كان من المفترض بأن يجري خلاله.

في تصريح على صفحة الفيسبوك الرسمية أوضح المنظمون بأن مواعيد إطلاق الألعاب الجديدة قد أتت بعكس ما كان مخططاً للحدث، وعلى الرغم من تواجد بعض الضيوف المميزين والبطولات المحلية إلا أن الأمر لن ينجح في إيصال التجربة المطلوبة للمعجبين والشركاء على حد سواء.

تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل معرض GAMES الأبرز في المنطقة منذ بدايته في عام 2008. إلغاء إصدار العام كان مفاجئاً لشركة Capcom وعلى إثره لن تستطيع إقامة حدث آخر ل Pro Tour على الأغلب فالجدول الزمني ضيق جداً إلا أن الشركة تبحث حالياً في الحلول الممكنة للمتنافسين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى