أخبار الرياضات الإلكترونية

محترف جديد من عالم NBA يقوم بشراء فريق للرياضات الإلكترونية

هي ظاهرة جديدة في عالم كرة السلة الأميركية واسع الصيت. بعد تبني كل من Shaquille O’Niel و Rick Fox لمحترفي الرياضات الإلكترونية خلال العام الحالي يبدو أن أحد محترفي نادي Boston Celtics قد قرر اللحاق بخطى هذين الاسمين الكبيرين وشراء فريق الرياضات الإلكترونية الخاص به.

Jonas Jonabko قد اتخذ القرار بشراء فريق Renegades الأسترالي في الأمس. على الرغم من أن هذا اللاعب قد لا يكون بمستوى الشهرة ذاتها كمن ذكرناهم سابقاً إلا أن قيامه بأمر مماثل كفيل بزيادة الاعتراف بدور الرياضات الإلكترونية مستقبلاً، وبأنها تستطيع التواجد جنباً إلى جنب مع الرياضة الحقيقية بدعم من محترفي تلك الأخرى.

حسب ESPN يبدو أن Jerebko كان يخطط سابقاً للقيام بحركة مشابهة في العام المقبل، إلا أن الخوف من الإتيان متأخراً وتواجد صفقة مميزة أمامه هما أمران جعلا من محترف NBA هذا يقوم بشراء فريق CS: GO التابع لمؤسسة Renegades، بالإضافة لفريقي Call of Duty و League of Legends. حال إتمام الصفقة قام Jerebko بنقل مقر الفريق من أستراليا إلى ديترويت الأميركية حيث سيمكث اللاعبون، والذين تم وعدهم برواتب شهرية ثابتة بعدما أمضوا عدة أشهر دون أي مدخول.

ليس من الواضح بعد سواءاً كان الأمر من حب لألعاب الفيديو بنفسها أم مجرد استثمار، إلا أن محترف Boston Celtics من المؤكد أنه سيتعامل مع الموضوع باهتمام واحترافية تفتقرها العديد من منظمات الرياضات الإلكترونية حالياً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى