أخبار الرياضات الإلكترونية

مدة لعب Final Fantasy XV ستقارب 50 ساعة

تم الكشف مؤخراً عن بضعة تفاصيل جديدة تخص اللعبة الأكثر انتظاراً في سلسلة الآر بي جي “Final Fantasy”، وذلك على لسان المخرج Hajime Tabata الذي قام ببث مباشر قبل أيام.

وفقاً للمخرج الياباني، Final Fantasy XV/15 ستأخذ من اللاعبين حوالي 50 ساعة لإنهاء المهمات الرئيسية، وهي مدة أكبر من تلك التي تم الكشف عنها سابقاً حيث توقع فريق التطوير قرابة ال 40 ساعة. تأتي الزيادة الجديدة بسبب توسع اللعبة عن المخططات الأصلية وكبر حجمها.

يقوم الفريق حالياً وفق Tabata بالعمل على تحسين عمل اللعبة على المنصات المنزلية وهم يأملون بالمحافظة على معدل 30 إطار في الثانية، إلا أنه وإن لم يتم تحقيق ذلك سيسعى المطورون لإضافة تحسينات معينة وحلول بديلة للمحافظة على مجريات اللعبة دون مشاكل تذكر. أما عن دقة العرض الخاصة باللعبة فسيتم الكشف عن ذلك خلال الأسبوع الحالي في حدث Los Angeles المتعلق بلعبة Final Fantasy 15.

تحدث Tabata أيضاً عن الطائرة الجوية التي قام بطلبها المعجبون منذ الإعلان عن إعادة إحياء اللعبة فهي جزء من تقاليد السلسلة، إلا أن استخدامها سيكون محدود هنا في بعض السيناريوهات وذلك بسبب إضافتها في مرحلة متأخرة من التطوير.

لا وجود لموعد إصدار محدد بعد للعبة، لكنها ستأتي حتماً هذا العام للبلايستيشن 4 والأكسبوكس ون مع وعود بعدم تأخرها لسنة أخرى. نسخة خاصة بالحاسب الشخصي قد تم تسريب معلومات عنها لذا قد نرى إعلاناً رسمياً لها في الأحداث القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى