أخبار الرياضات الإلكترونية

“مساعد الدوسري” يفوز بلقب FIFA UT Championship القاري ويتأهل للنهائي العالمي

“لا أستطيع وصف الشعور، لأكون منصفاً. إنه شعور رائع وأنا أتطلع للبطولة القادمة”. هذه كانت كلمات مساعد “Msdossary7” الدوسري البطل العربي السعودي للموسم الثاني من بطولة FUT Champions لإقليم “Rest of World”، محققاً اللقب الهام للتأهل لنهائي الكأس الذي سيقام في برلين الألمانية

“مساعد” هو ثالث لاعب سعودي يتأهل لنهائيات Fifa 17 Ultimate Team Championship، لينضم في المنافسة على الكأس إلى مواطنيه خالد “xX ThE RoYaL Xx” ألوفي و عبد العزيز “A8drAfwz” الشهري. الأبطال العرب الثلاثة استطاعوا تحقيق أكبر عدد من النقاط في مجموعاتهم بقسم جهاز “أكسبوكس ون” من المنافسة متفوقين على المتبارين الآخرين من الجنسيات المختلفة.

على الرغم من أن هذه البطولة هي الأولى ل”مساعد” إلا أنه استطاع إبراز مهاراته في فوز يتلوه فوز بما في ذلك المباراة الحاسمة أمام عبدالله “jetmrken” الثبايطي في نهائي “الأكسبوكس ون” ليؤمن موقعه في نهائي برلين الذي سيجري في وقت لاحق من هذا العام.

الفوز بقسم “الأكسبوكس ون” من البطولة وضع “الدوسري” في مواجهة مباشرة أمام الياباني الفائز بمنافسات “البلايستيشن 4” المعروف ب Shun “fifantomCR” Okabe، والذي مثل تحدياً قوياً في هذا النهائي الكبير أمام مساعد. على الرغم من أنه ضمن الحضور في النهائي العالمي إلا أن ذلك لم يمنع اللاعب السعودي من الفوز بنتيجة 4-2 (فوز على الاكسبوكس ون وتعادل على البلايستيشن 4) ليحصل على لقب الموسم الثاني ل FUT Champions Rest of World.

ألف مبروك للاعب ونتمنى له كل التوفيق في المنافسة الكبرى في برلين!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى