أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

فريق Evil Geniuses يدخل عالم Overwatch مع هذه التشكيلة

كانت مسألة وقت حتى نرى منظمة أخرى للرياضات الإلكترونية تقوم بحركتها نحو لعبة Blizzard التنافسية الشهيرة Overwatch، وهذه المرة فالدور على Evil Geniuses

المنظمة المعروفة بأدائها القوي في منافسات Dota 2 وقعت عقداً مع تشكيلة Overwatch معروفة سابقاً باسم “East Wind”، وهو فريق قد أتى في المركز السادس ببطولة Overwatch Monthly Melee للشهر الحالي. على الرغم من أن لاعبي الفريق لم ينتموا لأية منظمة احترافية إلا أنهم استطاعوا التغلب على فريقي NRG Esports و Selfess Gaming ليأتوا في المركز الثاني بمرحلة المجموعات.

Justin “Kayuun” Ha، Corey Nigra، flex Lucas “Pebbimitsu” Nettesheim ، Anothony “Goliath” Pietro و Elijah “Elkiea” Gallagher سيرتدون قمصان Evil Geniuses في القريب العاجل، إضافة للاعب ال tank التجريبي Carlo “Dcop” Delsol.

“أشعر بأن آلاف الساعات التي أمضيتها مضيعاً لحياتي قد آتت ثمرها أخيراً. هذه الفرصة التي أعطانا إياها فريق Evil Geniuses تُقدر عملنا الجاد وسوف تساعدنا على النجاح بشكل أكبر” تحدث Goliath في تصريح له

التشكيلة الجديدة تتدرب حالياً في منشأة XFINITY Traning Facility الخاصة بالفريق في ولاية كاليفورنيا الأميركية. أولى البطولات التي سيشهدها اللاعبون كفريق Evil Geniuses هي Athena Cup Open League والتي تبدأ عبر شبكة الإنترنت في الغد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى