أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمة ESL تحظر التواجد المزدوج لفرق الرياضات الإلكترونية في بطولاتها

عملاقة بطولات الرياضات الإلكترونية قد أدلت قرارها النهائي بخصوص التواجد المزدوج للفرق ضمن بطولاتها، لتمنع بذلك المشاركة من قبل فرق الأكاديميات الخاصة بالمنظمات الكبرى من التنافس إلى جانب الفرق الرئيسية

مع اقتراب حدث ESL One Cologne الضخم وتواجد عدد من الفرق التدريبية أو الأكاديمية ضمن صفوف المتنافسين في التصفيات، أتت المنظمة بقرار جديد يمنع من مشاركة أكثر من فريق تابع لاسم واحد في بطولاتها. الإعلان الذي تم إصداره اليوم واضح جداً بخصوص منع إعطاء أكثر من رخصة واحدة للمنظمات الراغبة بالمشاركة بما في ذلك التصفيات للبطولات القادمة.

هذا الأمر يعني نهاية أحلام فريق Fnatic Academy الذي كان يأمل بالتنافس إلى جانب Fnatic الأساسي في ESL One Cologne، على الرغم من تحقيقه لنجاحات خاصة به في الأشهر الستة الماضية بالوصول للمركز السادس في DreamHack Leipzig والفوز ببعض البطولات الأخرى الصغيرة. Gambit Academy يواجه أيضاً ذات المصير إضافة ل PENTA Sports Academy والمزيد.

يمكن استثناء القاعدة في حالة واحدة فحسب ألا وهي ترك التعاقد مع التشكيلة قبل دخولها في التصفيات لكي يتم السماح لها بالمنافسة. بكل حال، القانون لم يتحدث عن الملكية المتعددة للفرق وهو أمر يعني بأن Virtus.Pro, Natus Vincere, و SK Gaming والمملوكة من أو المتعاقدة مع شركة ESForce Holdings لن تتأثر على سبيل المثال.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى