أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

معاقبة ثلاثة لاعبين في النهائيات الكبرى من دوري Oceanic Challenger Series

واجه أحد الفرق المتنافسة في النهائيات الكبرى القادمة من بطولة  Oceanic Challenger Series في 31 مارس مشكلة فريدة من نوعها.

فريق Regicide الفريق الأكثر نجاحا في Split هذا الموسم من دوري Oceanic Challenger Series OCS ، وجد نفسه أمام تعليق عضوية ثلاثة من لاعبيه.أصدر الحكم  بعد أن أكتشفت شركة Riot أن اللاعبين المعنيين في الحكم قامو ببيع حسابات وعمل Boosted لحسابات أخرى في الماضي.

هذا الحكم الذي أصدر بحق اللاعبين Yuekai “Cyk” Chan، Thomas “Leesa” Ma و Bill “Eyla” Nguyen ومنعهم من المنافسة في ما تبقى من OCS هذا الموسم، وضع فريق Regicide أمام تحضير قائمة لاعبين جديدة خلال 24 ساعة، وفي حال لم يتمكن فريق Regicide من وضع قائمة لاعبين كاملة قبل النهائيات في 31 مارس، سيتم منح الفريق الثاني الذي يليه أنتصارا أفتراضيا للوصول إلى النهائيات، بالأضافة لمنع الفريق من المشاركة في Oceanic Pro League وهو الدوري الأهم و الأكثر منافسة في المنطقة.

بالنسبة للاعبين Leesa و Eyla فأن الحكم الذي أصدر بحقهم يعني بأنه لن يسمح لهم المنافسة في ألعاب شركة Riot حتى بداية العام المقبل، أما اللاعب Cyk الذي تلقى عقوبة أكثر صرامة بسبب بيع حسابات مدعومة Boosted Account لن يستطيع المشاركة وسيتم منعه من المنافسة في ألعاب Riot حتى OCS split الثاني من عام 2018.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى