أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

مغادرة أحد أبرز لاعبي SK Gaming وانضمام S1mple قريباً في أكبر تغيير لتشكيلة CS: GO لهذا العام

يبدو أننا على وشك أن نشهد الانتقالات الأكبر لهذا العام مع تشكيلة SK Gaming للعبة CS: GO، وذلك مع تقارير عن انضمام واحد من أبرع اللاعبين ليحل بديلاً عن أحد المخضرمين البرازيليين والمزيد

 

Epitacio “TACO” de Melo، لاعب Support البارز قد أعلن مؤخراً على صفحة Twitter خاصته بأنه سيغادر فريق SK Gaming رسمياً، وذلك بعدما بدء يشعر بأن مسيرته الاحترافية قد شكلت ضغطاً كبيراً عليه جعله لا يشعر بالسعادة بلعب اللعبة هذه الأيام. لا شك أن دور “TACO” في الفريق كان جوهرياً حتماً، إلا أن لحظة الوداع قد حانت معلنة نهاية مسيرة استمرت لعامين مع التشكيلة.

“منذ بضعة أيام، قررت البحث عن تلك السعادة التي اعتدت الشعور بها إلا أنني لم أجدها، على الرغم من أن الأمر سيكلفني قرار مغادرة الفريق الذي ساعدت في نجاحه وتحويله إلى أحد أفضل الفرق في العالم. عبر ذلك الوقت، كانت كل ثانية تمثل ضغطاً كبيراً عليي وربما هذا أحد الأسباب الذي جعلني أتوصل لهذه الخاتمة”

خسارة “TACO” سيتم تعويضها سريعاً على الرغم من ذلك، حيث تتحدث تقارير عن أن لاعب Na’Vi الأبرز Oleksander “s1mple” Kostyliev، إضافة إلى Egor “flamie” Vasilyev سينضمان إلى كل من “fer“، “coldzera” و “FalleN” في التشكيلة المحسنة للفريق، علماً بأن Ricardo “boltz” Prass قد يغادر الفريق أيضاً.

على الرغم من تحقيقه لعدد من الألقاب العالمية خلال 2017 إلا أن SK Gaming لم يستطع تحقيق الكثير من الإنجازات حتى الآن للعام الحالي، لذا فقد تكون التغييرات الجديدة مفيدة لإنعاش الفريق بعض الشيء وإعطائه تلك الدفعة التي ستجعله منافساً أكثر خطورة في البطولات الكبرى القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى