أخبار الرياضات الإلكترونية

مليون دولار أميركي هي جائزتك من Blizzard إن استطعت توقع جميع نتائج بطولة Heroes of the Dorm القادمة

للمرة الأولى وفي بادرة لم نرى لها مثيلاً فيما سبق، يبدو أن متابعي الرياضات الإلكترونية هم من لديهم فرصة الفوز بملايين الدولارات وذلك مع الحدث الذي ترعاه Blizzard لبطولة الجامعات في لعبة Heroes of the Storm

 

هذا صحيح، $1 مليون دولار ستكون من نصيب فائز محظوظ بانتهاء مرحلة المجموعات التي تستمر من 28 مارس حتى 19 من أبريل القادم. مالذي عليك فعله بالتحديد؟ توقع نتيجة 63 مباراة بشكل صحيح لتملك هذا المبلغ الفلكي. مع هذا العدد الهائل من المباريات فالاحتمالات تكاد تكون لا متناهية، لذا فالأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق.

ربما يكون ذلك سبب تقديم Blizzard جائزة أخرى تعويضية وهي $10,000 دولار لأقرب إجابة صحيحة، مما يجعلنا نظن بأن فرص فوز أحدهم بالمليون دولار قليلة حقاً مما شجّع الشركة على التفكير بإعطاء هكذا مبلغ في الأساس.. إلا أن الأمر سيكون ممتعاً حقاً في حال حدث ذلك بالفعل. هذه الفكرة ليست جديدة حقاً على عالم الرياضات والتسلية، فهي تذكرنا بحدث March Madness لكرة السلة والذي يتيح جائزة كبيرة للمعجبين الذين يستطيعون توقع النتائج لدوري NCAA الطلابي.

لا داعي للحزن في حال لم يحالفك الحظ، فجميع من سيشارك سيحصل على spray خاص داخل اللعبة مقدم من Tespa وسيحصل أقرب 500 توقع على Mount حصري داخل اللعبة مُلون بألوان الفرق المشاركة ببطولة هذا العام. لا داعي للمزيد من الحديث، فها هو رابط التسجيل هنا للمزيد من التفاصيل.

يُذكر بأن حدث Heroes of the Dorm هو مسابقة سنوية تجريها Blizzard على مستوى الجامعات الأميركية في لعبة Heroes of the Storm بالتعاون مع منظمة Tespa للرياضات الطلابية. تم إجراء البطولات الإقليمية بتاريخ 11 من مارس الحالي وتحديد الفائزين الذين انتقلوا إلى خانة البطولة الوطنية والتي ستستمر من 28 مارس حتى 19 إبريل. أفضل أربعة فرق ستتنافس فيما بينها بتاريخ 12 مايو في قاعة Blizzard Arena بولاية كاليفورنيا الأمريكية على جائزة مالية كبرى.

 

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى