أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

شركة Valve تكشف الستار عن مكان The International 9 بطولة العالم التالية في DOTA 2

بعد فوز فريق OG في منافسات بطولة العالم The International 8 في مدينة فانكوفر بكندا هذا العام، كشفت شركة Valve الستار عن المكان الذي ستقام فيه منافسات بطولة العالم التالية في DOTA 2 أي (The International 9 (TI9.

 

 

تم الإعلان عن مدينة شنغهاي في الصين كموقع رسمي لمنافسات بطولة The International 9. إن هذا يعتبر غير تقليدي إلى حد ما بالنسبة لشركة Valve، لأنه تاريخيا كان من السري للغاية الإعلان عن مواقع البطولات بالنسبة للشركة.

إن اختيار شركة Valve للصين كمضيف لمنافسات بطولة العالم القادمة The International 9 ليس أمرا مفاجئا. لأن الصين تعد واحدة من المحاور العالمية الأساسية لتنافسية لعبة DOTA 2، مع بعض أفضل الفرق و اللاعبين الذين أتوا من هذه البلاد على مدى السنوات العشر الماضية. بالإضافة إلى ذلك، أصبحت مدينة شنغهاي بسرعة واحدة من أكبر محاور الرياضات الإلكتروينة esports في الصين خلال العامين الماضيين، حيث تستضيف المدينة العديد من أحداث الرياضة الإلكترونية سنويا.

إلى جانب الحدث الافتتاحي لبطولة العالم في عام 2011 و التي أقيمت في معرض Gamescom expo في ألمانيا، أقيمت الستة نسخ الماضية من بطولة العالم على أرض شركة Valve في Seattle. و تعد بطولة العالم الماضية The International 8 الحدث الأول من سلسلة منافسات بطولة العالم التي تنتقل إلى خارج الولايات المتحدة الأميركية.

حتى الآن لم يتم الكشف عن تواريخ بطولة العالم القادمة The International 9.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى