أخبار الرياضات الإلكترونية

ملخص ألعاب اليوم 12 أكتوبر من بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends

ملخص مبارايات اليوم في مرحلة المجموعات Group Stage في بطولة العالم Worlds 2017 في League of Legends.

 

 

من جانبه تمكن الفريق الفيتنامي GIGABYTE Marines في وقت سابق اليوم من هزيمة فريق Immortals للإقتراب أكثر من مرحلة bracket stage في بطولة العالم Worlds 2017. مع انتصار فريق GIGABYTE Marines على Immortals اليوم، أصبحت المجموعة الثانية Group B أكثر إثارة للاهتمام. لأن فريق Fnatic لديه فرصة ضئيلة للمضي قدما، مما يعني أن الفريقان GIGABYTE Marines و Immortals هما في سباق الآن للحصول على الترتيب الثاني في مجموعتهما Second Seed.

لم يتوقع أحد اليوم الخسارة لفريق Longzhu Gaming وهوالفريق الذي يحتل الترتيب الأول في كوريا First Seed. أمام فريق Fnatic الذي يحتل الترتيب الثالث Third Seed في الإتحاد الأوروبي EU LCS و الذي يمتلك أقل فرصة للتقدم في بطولة العالم Worlds 2017. و مع ذلك فإن ما حدث لفريق Fnatic اليوم ليس أقل من مذبحة على يد فريق Longzhu Gaming أبطال الدوري الكوري المفضلين LCK. و في وقت لاحق تمكن فريق Longzhu Gaming من هزيمة فريق GIGABYTE Marines.

أما بالنسبة لفريق Fnatic فقد استطاعوا الحفاظ على أحلامهم في بطولة العالم Worlds 2017 مع انتصار العودة على فريق Immortals في وقت سابق اليوم. على حافة الخروج من بطولة العالم Worlds 2017، كان فريق Fnatic بحاجة  للتغلب على فريق Immortals الذي يحتل الترتيب الثاني Second Seed في المجموعة الثانية Group B من أجل البقاء في البطولة. ثم استطاع فريق Fnatic إطلاق النار و الفوز على فريق GIGABYTE Marines أنفسهم. و بفضل فريق Longzhu Gaming و الذهاب مع نتيجة 0-6، كانت نتيجة 4-2 لفريق Fnatic كافية لتأمين تعادل ثلاثي الاتجاهات للمكان الأخير Final spot.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى