أخبار الرياضات الإلكترونية

الخطط المستقبلية لشركة Riot و لعبة League of Legends

على مدى السنوات ال11 الماضية، نمت شركة Riot من الشكل الصغير إلى الشكل الذي لا يصدق.

 

 

إن شركة Riot تعتبر واحدة من أكبر الشركات المنتجة للألعاب في جميع أنحاء العالم. حيث أنها مدعومة بالمال الصيني بشكل جدي من مالك Tencent، كما تنتج بعض من أكبر أحداث الرياضة الإلكترونية Esports في العالم. و على طول الطريق فازت شركة Riot بجائزة شركة العام “Company of the Year”، حيث ارتفعت الشركة في الماضي مع 100 مليون مستخدم شهريا، و أصبحت مؤسسة تجارية خطيرة.

ولكن كل هذا النمو قد أدى إلى خسائر. حيث أن المؤسسان Marc “Tryndamere” Merrill و Brandon “Ryze” Beck وجدا نفسهما يركزان بشكل متزايد على إدارة الشركة، و التي تضم الآن أكثر من 2500 موظف. و من أجل القيام بذلك وجدا نفسهما منفصلان عن تطوير اللعبة الفعلي.

و في إعلان مفاجئ الأمس، أعلنت شركة Riot أن Merrill و Beck سيعودان من الدور الإداري إلى التركيز على المنتج الأساسي، وهو الألعاب. و يسجل مكانهما president Nicolo Laurent و CFO Dylan Jadeja و CTO Scott Gelb لتشغيل العمليات اليومية ضمن الشركة.

يأمل المعجبون أن يركز Merrill و Beck أكثرعلى تطوير لعبة League of Legends، و التي تمر حاليا بمستوى غير مسبوق من التغييرات اثناء التحضير للموسم الثامن Season 8. و لكن في نهاية الإعلان، كشفت شركة Riot أن المؤسسين سوف يعملون أخيرا لوضع حرف S في Riot Games، و هذا هو عبارة عن إشارة لمشاريع ألعاب جديدة منفصلة عن League of Legends.

إن ظهور ألعاب جديدة في الأفق تعتبر خطوة كبيرة من قبل شركة Riot لأنها تسعى لتحدي أكبر المنتجين للألعاب في العالم مثل شركة Valve و Activision

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى