أخبار الرياضات الإلكترونية

منح دراسية على المحك في بطولة Vainglory القادمة للجامعات

بعد أسبوع فقط من انتهاء أحداث بطولة Heroes of the Dorm السنوية في لعبة Heroes of the Storm من شركة Blizzard، أعلنت Super Evil Megacorp عن انضمامها لمجال المنافسات الجامعية في الرياضات الإلكترونية من خلال لعبة الهواتف الذكية الشهيرة Vainglory.

ستقام بطولة Vainglory هذه بالتعاون مع “Collegiate StarLeague” وهي المنظمة المسؤولة عن تنظيم البطولات الجامعية، حيث سيجري هذا الحدث القادم خلال معرض PAX East في Boston يوم 24 أبريل الحالي ويتم نقله مباشرة على موقع البث المعروف Twitch.

ستتنافس فرق عدة من جامعات Boston University، UMass Amherst، UMass Lowell، و Westfield State University على جائزة منحة دراسية مالية لم يتم تحديدها بعد. تعد البطولة هي الأولى من نوعها بالنسبة للعبة MOBA الهواتف الذكية Vainglory، والتي أظهرت خلال العام الحالي بأن سوقها لا يستهان به وقد يكون له مكانة كبيرة في المستقبل.

League of Legends ستحصل أيضاً على بطولة مشابهة إلى حد ما في معرض PAX East أيضاً، وذلك في منافسة لفريقي جامعتين أميركيتين غريمتين في عنوان الرياضة الإلكترونية الأشهر هذا.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى