أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمة ESL تبرم صفقة جديدة مع إحدى أكبر مشغلات الإتصالات في العالم

كشف فرع منظمة الرياضات الإلكترونية ESL في إسبانيا عن فيديو ترويجي جديد يهدف للتشويق نحو صفقة جديدة سيتم الكشف عنها رسمياً خلال أسبوعين، وهي تخص إحدى أكبر مشغلات الاتصالات الخليوية في العالم  Telefónica وبالتحديد فرع Movistar.

تعد Telefónica من أضخم مزودات شبكات الاتصال في العالم وهي الآن على وشك القيام باستثمار كبير في عالم الرياضات الإلكترونية لأول مرة في قارة أوروبا مع فرع Movistar والذي قام سابقاً بدعم فريق League of Legends هذا العام في أميركا اللاتينية تحت مسمى Latin Kaos Gamers Movistar.

الفيديو التشويقي يشير إلى تاريخ 10 من يناير لعام 2017 ويتضمن عدة أسماء لألعاب من ضمنها CS: GO و Dota 2. لا يزال نوع الصفقة مجهولاً فقد تكون صفقة دعم بطولات، فرق، دوريات جديدة أو حتى صفقة بث تلفزيوني ف Telefónica تمتلك منصة تلفزيونية بمسمى Movistar+ تهتم بعرض جميع أنواع الرياضات المختلفة.

المؤكد هنا بأنه مهما كان نوع الصفقة فالرابح الأكبر هو مجال الرياضات الإلكترونية مع استمرار الشركات الكبيرة حول العالم برؤية أهمية هذا السوق الجديد والذي ستقدر قيمته بمليار دولار قبل حلول عام 2019.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى