أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي باناثانايكوس اليوناني يطلق فرعاً للرياضات الإلكترونية

متبعاً خطى عدة نوادي كرة قدم عملاقة حول العالم، قام النادي اليوناني الأكبر  باناثانايكوس “Panathinaikos F.C.” بالكشف عن إطلاقه لفرع مخصص بأمور الرياضات الإلكترونية مع تبقي أقل من يومين على نهاية العام الحالي.

لم يقم النادي بتحديد أية ألعاب سوف يقوم بالاستثمار في لاعبيها بداية حيث لم نستطع الحصول على أسماء أي من اللاعبين المتعاقدين، حيث تم ذكر اسماء ألعاب League of Legends, Counter-Strike, Dota 2, StarCraft, FIFA و NBA2K في الإطلاق الصحفي دون التأكيد على أي منها سوف يدخل النادي في منافساتها.

من جهته قام اللاعب اليوناني “FORG1VEN” عبر حسابه في تويتر بتمني كل التوفيق لنادي وطنه الأم مُشاركاً لهذا الإعلان. تبقى التساؤلات طليقة حيال مشاركته من عدمها ضمن أي تشكيلة قادمة فاللاعب المعروف بكونه AD carry لفريق H2K Gaming هو حالياً لاعب حر دون انتماء لفريق معين.

الإعلان الخاص بنادي باناثانايكوس يختم إعلانات عام 2016 من نوادي الرياضات الحقيقية المتبنية لألعاب الفيديو التنافسية ولاعبيها ضمن صفوفها، فقد رأينا عدداً كبيراً على مدار الأشهر الماضية من أضخم النوادي الأوروبية بدءاً ب FC Schalke الألماني وانتهاءاً ب Paris Saint-Germain الفرنسي و Dynamo Kyiv الأوكراني.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى