أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

منظمة ESL ستستضيف بطولة CS:GO في رومانيا والجائزة أكثر من 50 ألف دولار

أعلنت منظمة ESL أنها ستنظم بطولة خاصة بلعبة CS:GO ، وقدمت لنا كافة التفاصيل الأولية والهامة حول هذه البطولة الجديدة والمرتقبة.

 

تنطلق البطولة في بداية الشهر التالي، وستكون عبارة عن نزاع بين أربعة فرق، وستقع فعاليات البطولة في صالة Romexpo indoor arena داخل بوخارست، عاصمة رومانيا.

وستكون البطولة جزء من فعالية الألعاب الخاصة بالدولة Bucharest Gaming Week والواقعة في 9 من ديسمبر، أي بعد يوم واحد من نهائيات ESL Southeast Europe Championship، الدوري التنافسي الأكبر في المنطقة.

كشفت المنظمة تفاصيل الفرق المشاركة في هذه البطولة، وتبين أن الفرق الأربعة ستكون عبارة عن الفائز في دوري SEE league وفريقين سيتم دعوتهما بشكل مباشر، والفريق الأخير سيربح مقعده في البطولة عبر دوري تنافسي صغير يحدد هوية الفائز بالمقعد، ويتبع نظام الإقصاء الإفرادي أو الفوري، ونظام الأفضل في ثلاث مباريات.

سيتم عقد التأهيلات المفتوحة في يومي السبت التاليين، وكل منهما سيضمنان ثلاث مقاعد في المرحلة المغلقة، وبعدها، الفرق الستة التي تأهلت ستنضم إلى فريقين يتم دعوتهما بشكل مباشر في مرحلة التأهيلات المغلقة، الواقعة بين 26 و 28 من نوفمبر.

يُفتتح التسجيل للمرحلة الأولى من التأهيلات في 10 من نوفمبر من خلال هذا الرابط، بينما يصبح التسجيل متوفراً للمرحلة التالية من التأهيلات في 17 من نوفمبر من خلال الرابط التالي.

سيتم توزيع جائزة مالية في البطولة قدرها 57 ألف دولار، حسب الترتيب التالي :

1. – $28,555
2. – $14,275
3-4. – $7,135

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى