أخبار الرياضات الإلكترونية

لعبة PUBG ستحصل أخيراً على دوري منافسة احترافي وكامل

اقتربت سنة 2018 على الانتهاء، والتجهيز لتحديات ومنافسات العام القادم بدأت من الآن، ويبدو أن لعبة النجاة وإطلاق النار PUBG ستكون واحدة من الألعاب التي تجهز لمنافسات مشوقة في العام القادم.

 

أعلن المطور الخاص باللعبة رسمياً، عن وجود دوري احترافي في 2019 للرياضة الإلكترونية سيتم تكريسه للعبة، وسيشمل هذا الدوري تسع مناطق من العالم، بحيث سيتصارع لاعبون من مختلف بقاع الأرض وصولاً إلى المرتبة الأعلى.

سنشهد في شهر نوفمبر بعد ذلك، تتويج حامل كأس هذا الدوري في فعاليات خاصة، بوجود جائزة مالية كبيرة بقيمة 2 مليون دولار وسيكون هنالك قبل ذلك منافسات خاصة بكل منطقة من المناطق التسعة، ست من هذه المناطق ستعتمد على نظام المنافسات pro league ، بينما المناطق الأخرى سوف تعتمد على نظام pro circuit ، أما بالنسبة للمباريات نفسها فسوف يتم الاعتماد على طور squad أي أربعة لاعبين لكل فريق، بوجود 16 فريق من كل منطقة، وستكون المنافسة بمنظور الشخص الأول في خريطتي Erangel و Miramar .

ستكون المناطق المشاركة في الدوري هي : كوريا والصين واليابان وتايبيه الصينية / هونغ كونغ / ماكاو وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية وأوقيانوسيا وأوروبا وشمال أمريكا.

يوضح جدول الدوري أنه سيكون هنالك فعالية عالمية في شهر أبريل 2019 بعد ثلاث مراحل من المباريات التنافسية (الأولى والثانية ضخمة والثالثة ستكون أصغر للفرق التي تأهلت)، وأيضاً مجدداً في يوليو، وبعدها في أغسطس هنالك مباريات خاصة بالنجوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى