أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

منظمة OpTic Gaming تدخل عالم Dota 2 من أوسع أبوابه مع قائمة من أفضل نجوم أوروبا

لطالما عُرفت منظمة OpTic بإنجازاتها في عوالم ألعاب إطلاق النار مثل Call of Duty و Halo، إلا أنها قد قررت أخيراً اتخاذ الخطوات اللازمة لدخول عالم Dota 2 الآن وذلك مع التوقيع مع قائمة من أفضل اللاعبين الأوروبيين

 

فريق The Dire، والذي جمع بين عدد من أفضل لاعبي Dota 2 الأوروبيين، قد أصبح الآن بكامله ينطوي تحت شعار OpTic Gaming وفقاً للإعلان. هذا يعني بأن رئيس EnVyUs التنفيذي السابق Peter “ppd” Dager وزميله السابق Ludwig “zai” Wahlberg، إضافة إلى Rasmus “MiSeRy” Filipsen، Per Anders Olsson “Pajkatt” Lille، و Quinn “CC&C” Callahan قد أصبحوا الآن يمثلون فريق الجدار الأخضر في منافسات اللعبة القادمة.

على الرغم من قوة لاعبيه إلا أن فريق The Dire لم يستطع التأهل سوى لبطولة Summit Dota 2 Minor التي ستجرى في 13 ديسمبر، حيث فشل بالتأهل إلى كل من Hamburg Major و PGL Minor. لا شك أن الأمر سيتغير للأفضل بدعم ورعاية فريقهم الجديد.

يُذكر بأن استحواذ OpTic على تشكيلة Dota 2 الجديدة هذه يأتي بعد أسبوعين فقط من امتلاك المنظمة لبقعة في منافسات Overwatch League باهظة الثمن، كما أنها تخطط حالياً لدخول عالم منافسات League of Legends Championship Series لأميركا الشمالية. هذا التوسع الخاص بالمنظمة المتمحورة حول ألعاب إطلاق النار سابقاً قد يعود إلى توقيعها لصفقات استثمارية كبيرة تتضمن تلك التي قام بها مالك فريق Texas Rangers للبيسبول Neil Liebman.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى