أخبار الرياضات الإلكترونية

منظمو مجموعة LA 2024 المطالبة بالأولمبياد يظهرون اهتمامهم بالرياضات الإلكترونية

كشفت المجموعة المنظمة لفعالية LA 2024 المطالبة بعودة الأولمبياد عام 2024 إلى الولايات المتحدة الأميركية باهتمامها البالغ بنشاط الرياضات الإلكترونية كحدث أولمبي رسمي سيتم إجراءه مع الرياضات الأخرى إن تم اختيار الولايات المتحدة لعام 2024، حيث يرى المنظمون في هذه الرياضة الافتراضية شهرة عالمية كبرى ستساعد في جذب الشباب مرة أخرى لمتابعة الأولمبيات.

في بيان صحفي لمجموعة LA 2024 تم الحديث عن حدث League of Legends الذي أُجري مؤخراً في مركز “Staples Center” ألا وهو League World Championship بمرحلته النهائية، حيث حضر ما يزيد عن 21 ألف معجب لملئ مقاعد الاستاد بالكامل كما شاهد الحدث الملايين عبر الإنترنت وخدمات البث. هذه الأرقام الكبيرة هي ما تجعل LA 2024 تظن بأنه بتضمين الرياضات الإلكترونية كحدث أولمبي فإن الأمر سيساعد في زيادة معدل المشاهدات المتناقص للفئة العمرية بين 18-49 سنة للألعاب الأولمبية، فالعمر الوسطي لمتابع الرياضات الإلكترونية هو من 24 حتى 27 حسب الأبحاث.

من خلال تقديمها لهذا المقترح وتبنيه تأمل LA 2024 بأن يتم اعتبار الولايات المتحدة الأميركية في أولمبياد 2024، فهذه الألعاب المستقبلية هي هنا لتبقى وسوف تستمر بالتوسع عبر السنوات القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى