أخبار ألعاب الفيديو

الكشف عن موعد بدء التجريب المجاني للعبة Call of Duty: Modern Warfare مع عرض جديد

حصل الإصدار المنتظر من اللعبة الحربية الشهيرة Call of Duty: Modern Warfare على تفاصيل جديدة كما كنا موعودون، وذلك مع عرض خاص بنمط تعدد اللاعبين والكشف عن مواعيد بدء مرحلة التجريب المفتوحة Open Beta

 

 

 

تم الإعلان عن الإصدار الجديد، والذي سيكون أقرب إلى Remake أو إعادة تخيل لسلسلة MW المحبوبة، في شهر مايو المنصرم. منذ ذلك الحين، تساءل العديد من اللاعبين عما سيكون عليه نمط تعدد اللاعبين والذي سيعود إلى الحرب الواقعية في الأحداث المعاصرة على خلاف إصدار Black Ops 4 العام الماضي. الخبر السار؟ يبدو أن الأمر سيكون رائعاً.

إلى جانب نمط Gunfight الفرعي والذي يضع فريقين من لاعبين اثنين في مواجهة كلاسيكية، هذه هي نظرتنا الأولى على النمط التعددي الأساسي بجميع ميزاته. وداعاً لأجنحة الطيران والنفاثات، وأهلاً بكم إلى الحرب الواقعية بعنفها ورعبها:

هل تحمست بعد؟ إذاً قد يهمك معرفة بأن البيتا المفتوحة للجميع سوف تنطلق حصرياً على منصة البلايستيشن 4 منذ 14 سبتمبر وحتى 16، مع حصول أولئك الذين يقومون بطلب اللعبة مسبقاً على الدخول في 12 سبتمبر. المنصات الأخرى عليها أن تنتظر حتى 19 من سبتمبر لصاحبي الطلب المسبق و 21 للبقية، كما سيتم إتاحة اللعب المشترك ما بين الحاسب الشخصي والمنصات للمرة الأولى لمرحلة البيتا.

في الأسفل القائمة الكاملة بالمواعيد:

  • PlayStation 4 exclusive beta
    • Sept. 12 to 13 (Early access on PS4)
    • Sept. 14 to 16 (Open beta on PS4)
  • Beta featuring crossplay testing
    • Sept. 19 to 20 (Early access on PC and Xbox One, open beta on PS4)
    • Sept. 21 to 23 (Open beta on PS4, PC, and Xbox One)

من جانب آخر فإن بعضاً من أفضل اللاعبين في العالم قد تمت إتاحة اللعبة لهم بدءاً من الآن لفترة محدودة، لذا تستطيع مشاهدتهم يقومون بتجربتها عبر موقع Twitch بدءاً من اليوم. لا يسعنا الانتظار لرؤية اللعبة كاملة حينما تصدر في 25 من أكتوبر وذلك للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى