أخبار الرياضات الإلكترونية

موقع Alibaba الصيني يستثمر مبلغ 150$ مليون دولار في الرياضات الإلكترونية

صفقة تعاونية جديدة تم توقيعها بين اتحاد الرياضات الإلكترونية العالمي (IeSF) والموقع الصيني الأشهر عالمياً Alibaba بهدف نشر الرياضات الإلكترونية على أبعد نطاق وتمثيلها عالمياً.

الصفقة التي تمت عن طريق التعاون مع فرع الرياضات لمؤسسة Alibaba تمتلك ثلاثة أهداف ألا وهي استضافة حدث مفتوح للاعبين المحترفين والهواة، ترويج الرياضات الإلكترونية كرياضة حقيقية، وصناعة لعبة جديدة مميزة تدخل العالم التنافسي.

مايقارب ال 150$ مليون دولار قد تم استثمارها بالفعل من أجل الحدث المفتوح الذي تم الاتفاق عليه مع IeSF تحت مسمى “World Electronic Sports Games” بجوائز ستصل إلى 5.5$ مليون دولار.

“كالجسد الأكثر تمثيلاً للرياضات الإلكترونية عالمياً، IeSF قد التزمت دائماً بالترويج لحركة الرياضات الإلكترونية وتقديمها للعلن بما في ذلك السعي وراء تضمينها في الألعاب الأولمبية رسمياً، وهي مساعٍ تتناسب معنا” تحدث رئيس فرع Alisports السيد Zhang Dazhong.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى