أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتشدوتا 2كاونترسترايك

مُوجز: أهم أخبار الريّاضة الإلكترونيّة لهذا الأسبوع

ها قد بدأ موسمٌ جديد لبطولة Pro Tour للعبة Street Fighter V. حيث كان معظم اللاعبين مشغولين في إلتقاط أنفاسهم منذ أن حصد اللاّعب MenaRD لقب البطولة في ما سبق. إلاّ أنّ الوحش الأخضر القافز قد عاد من جديد ليفتتح موسماً جديداً للعبة Street Fighter. كما يذكر أن هنالك عدد من الأسماء البارزة التي ستشارك في هذه البطولة المرتقبة في أتلانتا. هذا ويذكر أن لعبة Tekken ستعقد أولى بطولاتها في حدث Final Round 2018، لذا من المتوقع أن يشهد ذلك الحدث مجموعة من المباريات الحافلة.

أما الآن مع مجريات نهاية الأسبوع هذه:

  • حدث Final Round 2018:

الى جانب بطولات Capcom Pro Tour و Tekken، فإن هذا الحدث، المقام في أتلانتا بجورجيا، سيشهد تواجداً ملحوظاً للعبة Dragon Ball FighterZ على حدِ سواء. كما سيتم عقد عدد من جلسات البث الحي لعديد من ألعاب القتال خلال هذا الحدث. وإن اردتم معرفة مزيدِ من التفاصيل، زوروا موقع Smash.gg للإطلاع على الجداول وقائمة قنوات البث الحي المتعلقة بالحدث.

  • بطولة Overwatch League:

ها هو الأسبوع الرابع لبطولة Overwatch ينتهي فيما تزداد ملامح المبارايات النهائية أكثر اتضاحاً. حيث كان آخر المباريات بروزاً هي تلك التي شهدت تنافس فريق Seoul ضد London، حيث تنافس كلا الفريقان أول ثلاثة مراكز في البطولة، حيث لم يتبقى الا اسبوع واحد لتحديد الفرق التي ستخوض المعركة الحاسمة يوم الأحد.

  • لعبة League of Legends:

ما يجدر ذكره هو أن مباريات بطولة EU LCS، في أوروبا، قد أخذت بالجريان بالفعل، في حين أن بطولة أمريكا الشمالية قد بدأت منذ فترة وجيزة جداً.

  • لعبة Dota 2:

ربّما شارفت بطولة Bucharest على الانتهاء بالفعل، إلا أن عديداً من الفرق، حالياً، في طريقها نحو إندونيسيا لخوض بطولة GESC  الفرعية، وذلك من أجل حصد أكبر عدد من النقاط للتجهز للبطولة العالمية أو The International المقرر عقدها في مدينة فانكوفر في كندا  هذا العام. هذا ويذكر أن نصف نهائيات البطولة ستعقد قريباً، ومن ثم تمتد ليوم الأحد لعقد النهائيات.

  • لعبة Counter-Strike:

يبدو أن بطولة WESG 2017 لا تزال قائمة حتى هذا العام، لكن ها هي تشارف على الانتهاء، حيث وضع عدد من الفرق التي تمثل بلدانها من مختلف أنحاء العالم وجهاً لوجه في لعبة CS:GO. ومن المفترض أن يتأهل الفريق الفائز الى بطولات عام 2020.

  • Rocket League:

أما أخيراً، نرى أن الموسم الخامس لبطولة Rocket League قد بدأ بالفعل. حيث تواجه كل من فريق NRG و Out of Style في بطولة أمريكا الشمالية، بينما بدأت بطولة أوروبا بعد يومِ واحد، حيث افتتحت الأخيرة بمباراةِ بين فريقي Paris Saint Germain و Excel.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى