أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي كرة السلة 76ers يقدم للاعبي الفيديو المحترفين مايستحقونه أخيراً

لم يمضي شهر واحد منذ إعلان نادي Philadelphia 76ers عن شرائه لفريقي Dignitas و Apex للرياضات الإلكترونية حتى بدأ بحملته في ترخيص هؤلاء المحترفين كلاعبي رياضات فعلية، وذلك من خلال تقديم الخدمات المختلفة من التدريب الرياضي، الموارد اللازمة والمساعدات والضمانات المختلفة ليكون من أول المنظمات اعتناءاً بهذه الجوانب.

يعد تأهيل 76ers لمحترفي ألعاب الفيديو هو الخطوة الأولى في تبني نادي كرة السلة هذا للرياضات الإلكترونية على مستوً عال. لاعبي Dignitas و Apex سابقاً أصبحوا الآن يمتلكون خبراء تغذية وراحة، أطباء، ومدربين نفسيين ليصبح مثلهم كمثل الرياضيين الفعليين. الأخصائيين النفسيين هم الأهم بالنسبة لرئيس Team Dignitas السيد Michael O’Dell والذي تحدث في مقابلة عن الضغط الذي واجهه لاعبوه في السابق.

“في الماضي، لم نكن نمتلك أياً من هذه الأشياء. لم يأت المدربون حتى قبل سنوات قليلة. أما إخصائيين الرياضة والتغذية، هذا أمر مايزال يبدأ الآن. هذا سبب كبير بالنسبة لي في رغبتي بأن أتعاون مع 76ers، والذين يمتلكون هذه القدرات والمعرفة الخاصة بها والتي تهمني كثيراً”

أهم التحديات التي تواجه الرياضات الإلكترونية حالياً هي الوصول بشكل أكبر إلى الجماهير وتقديم اللاعبين على أنهم نجوم يستحقون التشجيع، لذا لا شك أن مبادرة نادي كرة السلة هذه ستساهم في هذا الأمر نحو مستقبل أكثر احترافية وتمحوراً حول اللاعبين وعلاقتهم بالجماهير.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى