أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Virtus.Pro يعود للتنافس في League of Legends ولكن

أضخم منظمات الرياضات الإلكترونية على الساحة الروسية ستعود من جديد للتنافس في مسابقات League of Legends بعد غياب لما يقارب عاماً كاملاً، لكن مع تشكيلة جديدة من اللاعبين المستجدين على خلاف التوقعات بجلب محترفين معروفين.

تشكيلة Virtus.Pro الجديدة ستتنافس في كأس LCL المخصص لإقليم CIS وهي تتألف من لاعبين جدد صغار في السن. التوقيع جرى مع Daniel “Blasting” Kurdin, Ivan “Paranoia” Tipukhov و Alexander “SaNTaS” Lifashin كما سيدخل الفريق كل من لاعبي الاحتياط Rafael “Doxy” Adl Zarabi و Jonatan “SezzeR” Villebro لإكمال العدد إلى خمسة لاعبين.

“سوف ندخل LCL مع تشكيلة صغيرة تتألف من لاعبين واعدين. أنا متأكد بأنهم سيروننا نتائج مميزة في النصف الثاني من العام، إن تم اتخاذ التوجه المناسب” تحدث المدير العام للفريق Roman Dvoryankin.

على الرغم من عدم كونه من الدوريات الكبرى للعبة إلا أن LCL أو “League of Legends Continental League” قد قدم لنا في العام الحالي فريق Albus NoX Luna الذي تميز في أدائه ببطولة العالم بعد تغلبه على كل من ROX Tigers و CLG ووصوله إلى ربع النهائي، لذا فنحن ننتظر أمراً مشابهاً من Virtus.Pro.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى