أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي Paris Saint-Germain الفرنسي يشتري فريق League of Legends للتنافس في الموسم القادم

كما توقعت الشائعات التي بدأت بالظهور في الأيام القليلة الماضية يبدو أن نادي كرة القدم الفرنسي الأشهر على الإطلاق “Paris Saint-Germain” هو أجدد المنضمين لقافلة الرياضات الإلكترونية، بعد عدة صفقات جرت هذا العام من فرق أوروبية عدة لدخول عالم ألعاب الفيديو التنافسية.

حسب التقارير فإن نادي Paris Saint-Germain قام بالاستحواذ على بقعة “Team Huma” في منافسات League of Legends European Challenger Series وهي البطولة الأقل مرتبة من LCS في أوروبا. سيحمل اللاعبون اسم وشعار Paris Saint-Germain eSports وسيجدون بين منافسيهم فريق FC Schalke 04 التابع للنادي الألماني والذي أراد بدء مسيرته في EU LCS قبل أن تنخفض مرتبته إلى Challenger Series.

صفقة الشراء جرت بمبلغ يقدر ب $70.000 دولار سيقوم مالك فريق Huma بدفع أغلبها للاعبيه السابقين الذين لم يحصلوا على رواتبهم منذ فترة طويلة، ومن المؤكد بأن وضع الفريق الجديد سيضمن للتشكيلة القادمة مستقبلاً أكثر أمناً بإشراف هذا النادي العريق الاحترافي. أنباء عدة خرجت باكراً هذا الأسبوع عن ستة نوادٍ إسبانية لكرة القدم أعربت عن رغبتها في دخول الرياضات الإلكترونية أيضاً لذا فقد أصبح بإمكاننا القول بأن ألعاب الفيديو وجدت صداها أخيراً في المؤسسات الرياضية في أوروبا وستحظى بمستقبل مثير للاهتمام دون شك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى