أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي Paris Saint-Germain يفقد الأمل في منافسات League of Legends والأسطورة YellOwStaR يغادر منصبه

على الرغم من دخول نادي Paris Saint-Germain القوي لعالم الرياضات الإلكترونية العام الماضي مع الإعلان عن عدة فرق احترافية ضمن فرعه الجديد، إلا أن نتائج تشكيلة League of Legends فشلت في تحقيق أي نتيجة تُذكر حتى الآن مما أجبر النادي على الانسحاب من منافسات اللعبة كلياً- للوقت الراهن

 

إضافة للتخلي عن فريق PSG الحالي بعد نتائج مخيبة للآمال وعدم التمكن من الانتقال من تحديات Challenger إلى دوري EU LCS الرئيسي، يبدو أن لاعب Fnatic الأسطوري Bora “YellOwStaR” Kim والذي ترأس فرع الرياضات الإلكترونية في النادي الفرنسي الكبير سيغادر هو الآخر، حيث لم يمضي سوى عام واحد في منصبه هذا بعد أن ساعد النادي في تجميع فرق FIFA، League of Legends و Rocket League تحمل شعاره.

مغادرة ساحة League of Legends لن تكون للأبد حتماً، وهو ما أكده الإعلان الرسمي عن قرار إدارة النادي بالابتعاد مؤقتاً عن المنافسات حتى جهوزية فريق بديل مستقبلاً. أما عن اللاعب “YellOwStaR” والذي كان قد أمضى ثلاثة أعوام مع Fnatic فمستقبله مجهول حتى هذه اللحظة، ولا نعلم ماهو المنصب الذي قد يرغب بالقيام به هذا إذا لم يكن يُفكر بالعودة للعب الاحترافي كما فعل رئيس EnVyUs السابق “ppd” بانضمامه لتشكيلة OpTic في لعبة Dota 2.

يُذكر بأن مجريات League World Championship 2017 تجري حالياً، والأنظار تتجه نحو مرحلة المجموعات الحماسية والتي قد بدأت في الأمس.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى