أخبار الرياضات الإلكترونية

نادي AS Roma الإيطالي يدخل عالم الرياضات الإلكترونية بالتعاون مع Fnatic

هو نادٍ أوروبي كبير آخر إذاً ينضم لعالم الرياضات الإلكترونية، فقد أعلنت إدارة العملاق الإيطالي AS Roma عن تبنيها لهذا النمط من النشاطات الذهنية رسمياً عن طريق صفقة تعاونية مع منظمة Fnatic لجلب اللاعبين الافتراضيين إلى المقاعد الحقيقية للفريق.

التعاون بين Fnatic و AS Roma سيأخذ شكل تنظيم أمور اللاعبين من قبل منظمة الرياضات الإلكترونية هذه والذين سيمثلون النادي في بطولات FIFA القادمة. كل من Sam “Poacher” Carmody، Aman “Aman” Seddiqi و Nicolo “Insa” Mirra سينضمون لصفوف النادي الإيطالي العريق كلاعبي FIFA المحترفين الخاصين به، وسيرتدون قمصانه في المناسبات القادمة.

“لا تأتي الكثير من الفرص كهذه في الحقيقة” تحدث Aman. “وبالأخص مع تنظيم Fnatic للفريق. لديهم أيضاً وصولية اجتماعية كبيرة أستطيع التعلم منها وزيادة شعبيتي الخاصة. لا أستطيع الانتظار حتى أصبح في علاقة طويلة الأمد مع كلاً من Roma و Fnatic. أيضاً، إنه من الشرف لي بأن أكون أول أميركي يتم التوقيع معه من قبل نادي أوروبي”

النادي الإيطالي ليس الأول في هكذا صفقات وحتماً لن يكون الأخير، فقد رأينا ظهور هذا النوع من الاندماج بين عالمي الرياضات الإلكترونية والحقيقية في عدد من الأندية الأوروبية المعروفة بدءاً ب FC Schalke 04 وحتى Paris Saint-Germain الفرنسي. سننتظر خطوات مشابهة من الفرق الأخرى في الدوري الإيطالي بعد هذا الإعلان.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى