أخبار الرياضات الإلكترونية

هل تريد تعلم لعب League of Legends؟ تحقق من هذا النمط الجديد

النمط التدريبي الجديد أبصر النور الأن ,والذي تم الأعلان عنه من قبل شركة Riot في الخريف الماضي.

أعلنت الشركة عن هذا النمط الجديد في وسط الشهر الماضي, كما أوضحت الشركة بأنه واضح, بسيط و مخصص للاعب واحد فقط.

الغاية من هذا النمط اعطاء اللاعب فرصة لتجريب مهارات الشخصيات و التكتيكات المناسبة و أدوات اللعبة, من دون اضاعة ساعات من اللعب في ألعاب خاصة.
يركز هذا النمط في المقام الأول على تكتيكات الشخصية, مزامنة وترتيب مهارات الشخصية, مهارات الجانغلر في الغابة, التركيز على الضربة الأخيرة, بناء وأختيار أدوات القوة DPS و خريطة اللعبة. وكما صرحت الشركة بأن هذا النمط مخصص لجميع اللاعبين من جميع المستويات و المهارات لزيادة فهم وترسيخ المباديء الأساسية للعبة. وسيتم اضافة المزيد من الأدوات في المستقبل حسب الحاجة.

كما صرحت الشركة بأن عملية تطوير اللعبة و مميزاتها كانت مختلفة هذه المرة مع هذا النمط, فقد أختارته الشركة من أجل الاعبين والعمل معهم, وسيكون تطوير هذا النمط  بناءا على أراء و احتياجات اللاعبين. مع بداية الموسم السابع الذي مازال صغيرا أصبح بالأمكان البدء بممارسة هذا النمط الذي سيضاف اليه أدوات أخرى في المستقبل القريب.

هذا النمط الجديد قد يزيد من الضغط على سيرفرات اللعبة حسب تصريحات شركة Riot كما أكدت الشركة أنها ستقوم بمراقبة أداء السيرفرات مع بداية اطلاق هذا النمط للحيلولة دون التأثير على أداء اللعبة و أتخاذ الأجراءات المناسبة اذا لزم الأمر.

النمط الجديد أصبح متاح لكل اللاعبين باختيار هذا النمط عند عملية  تحديث اللعبة الخاصة بك.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى