أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Riot Games تخطط للتوسع في الهند

قامت شركة Riot العالمية بالكشف عن نيتها التوسع في الهند والسوق الهندية  لعالم الرياضات الألكترونية، وذلك وفقاً لتقارير عن مصادر عديدة.

اهتمام سكان الهند قد كان منقسماً لسنوات بين ألعاب الكومبيوتر وألعاب المنصات المنزلية التي لا تحتاج الى شبكة الانترنت وذلك لسبب رئيسي هو البنية التحتية الفقيرة للشبكة. نظرا لعدد السكان الكبير في الهند، تأتي الصين و الهند كأكبر بلدين من حيث عدد مستخدمي شبكة الأنترنت  بالمقارنة مع أي بلد آخر. هذا الأمر يجعل منهما سوقين مهمين بالنسبة لمستقبل الرياضات الإلكترونية إلا أن الحلول يجب أن يتم إيجادها بخصوص ضعف نوعية الإنترنت.

لحسن الحظ فقد بدأ المستثمرون ورجال الأعمال الآن باتخاذ خطوات للمساعدة  في نمو الرياضات الألكترونية في بلادهم. في الشهر الماضي أفيد من قبل صحيفة اقتصادية بأن رجل الأعمال الهندي Ronnie Scerwvala بدأ التسويق للرياضات الألكترونية في بلاده بتكلفة 15 مليون دولار، حيث يخطط لعمل أول دوري في الهند تحت أسم UCypher.

تقرير آخر أشار إلى أن شركة Riot أتخذت زمام المبادرة لإنشاء موطئ  قدم في الهند وحققت بالفعل أول تأجير لهم. صرح المدير الأقليمي للشركة في الهند بأنه ليس هناك العديد من البطولات أو الشركات الداعمة لهذه البطولات في الهند بسبب سوء شبكة الأنترنت وعدم قدرة السكان على ممارسة الألعاب مثل League of Legends,CS:GO، وهو أمر تسعى الشركة في مخططاتها للعام الحالي بأن تساهم في تغييره.

يُذكر بأن سوق الرياضات الإلكترونية مايزال مستمراً في النمو بوتيرة متسارعة حيث يقدر وصول قيمته إلى المليار دولار في السنوات القليلة القادمة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى