أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

المفاجئات تستمر في ملخص اليوم الثاني من PGL Major Kraków 2017

ينتهي أمامنا يوم أخر من التشويق والإثارة في بطولة PGL Major Kraków 2017 وقد سجلت جميع الانتصارات والخسائر وتودع البطولة يومها الثاني لاستقبال يوم ثالث من الصراع.

 

بداية اليوم الثاني كانت مع مباراة بين فريق PENTA Sports  و  North وقد تكلمنا عنها بالتفصيل في خبر سابق، حيث فاز فيها فريق North بنتيجة 9:16 .

بالانتقال إلى المباراة الثانية والتي كان العديد ينتظرها وخصوصاً محبين فريق FaZe Clan الذي تواجه فيها مع mousesports، وكان من المفترض أن يسترد هيبته في عالم المنافسات بعد خسارته في الافتتاحيات.

إلا أنه ولمفاجئة ثانية في هذه البطولة تعرض لخسارة أمام منافسه وضعته ضمن قائمة الفرق المتدنية لخسارته ثاني مباراة على التوالي، ولكن يجب القول أنه بذل كل جهده ليفوز بهذه المباراة في محاولات كثيرة منه إبقاء موازنة متساوية بينه وبين خصمه، وقام بنقل المباراة إلى جولات إضافية لكن النهاية كانت حتمية وفاز بالمباراة فريق mousesports بنتيجة 19:15 .

المباراة الثالثة كانت جيدة بالنسبة لفريق Natus Vincere فقد تمكن من التفوق على خصمه FlipSid3 Tactics واستعادة مكانته في البطولة بعد أن خسر أول مباراة له، لكن في هذه المباراة الأداء كان مماثل بينهم في الشوط الأول بنتيجة متقاربة جداً ولكن الشوط الثاني شهد تقدم واضح لفريق Natus Vincere منه خصمه من النهوض حتى لينهي الصراع بنتيجة 9:16 لصالحه.

المباراة الرابعة كانت عودة قوية للفريق البرازيلي Immortals بعد خسارته للمباراة الأولى، حيث نهض بمنافسة فيها انتقام غير مباشرة و رد اعتبار واضح بفضل فوزه مباراة اليوم بنتيجة كاسحة 6:16  ضد خصمه Vega Squadron .

هذا واستمر يوم البطولة بالمزيد من المنافسات ولم يكن هنالك نهوض قوي لبعض الفرق بل أيضاً تراجع لفرق أخرى، حيث خسر فريق Cloud9 مباراته الثانية في البطولة أمام القوة الألمانية BIG ، على الرغم من بذله لجهد كبير بهدف الحفاظ على تقارب الأداء بينهم لكن أدائه السيئ في الشوط الأول هو ما أثر كثيراً على نتائج المباراة وجعلها تنتهي لصالح خصمه بنتيجة 16:11 .

ننتقل الآن إلى أحد الفرق المرشحة لتحمل كأس هذه البطولة وبالطبع من المبكر الحديث عن هذا ولكن أظهر فريق Gambit Esports أداء مذهل في مباراته الثانية وسجل انتصار أخر له في مباريات البطولة على خصمه المعروف G2 Esports ، وقد كانت المباراة لصالحه منذ البداية وأحكم سيطرة قوية على الشوط الأول والثاني لينهي الصراع بنتيجة 16:6 .

ساحة المنافسة في البطولة تشتعل حماساً بوجود منافس قوي لفريق س وهو الفريق البرازيلي المعروف SK Gaming الذي سجل هو الأخر انتصار ثاني له في البطولة ضد خصمه  Astralis، وفي الواقع الانتصار كان سهلاً بتقدم كاسح للفريق البرازيلي في الشوط الأول  جعل إمكانية نهوض خصمه مستحيلة في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 8:16 .

المباراة التالية من البطولة كانت نوع من الشد والتراخي بين فريق Fnatic و Virtus.pro ، حيث سيطر ذلك الأخير على جولات الشوط الأول ولكن انقلبت الموازين في جولات الشوط الثاني، وعلى الرغم من تقارب النتائج بينهم إلى أن جولات الشوط الأول أنقذت فريق Virtus.pro وجعلته الفريق الفائز بالمباراة بنتيجة 16:11 .

بهذا ينتهي اليوم الثاني من البطولة بوجود العديد من الفرق تقترب كثيراً من تأهلها للنصف النهائي، وبالتأكيد ذلك سوف يصبح أوضح أثناء مجريات اليوم الثالث من البطولة.

إليكم الآن ملخص بسيط لترتيب الفرق حسب الفوز والخسارة :

 

فوز بنتيجة 2-0 تعادل 1-1 خسارة بنتيجة 2-0
 BIG  North  PENTA Sports
 Gambit Esports  mousesports  FaZe Clan
 SK Gaming  Natus Vincere  FlipSid3 Tactics
 Virtus.pro  Immortals  Vega Squadron
 Cloud9
 G2 Esports
 Astralis
 Fnatic

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى