أخبار الرياضات الإلكترونية

نتائج مفاجئة في اليوم الأول من نهائيات PUBG Mobile Star Challenge 2018 العالمية

انتهت فعاليات اليوم الأول من حدث PUBG Mobile الأضخم عالمياً قبل ساعات، حيث أجريت تحديات Star Challenge 2018 في قاعة Festival Arena بمركز مدينة دبي الإماراتية بحضور قوي من 20 فريقاً عالمياً هم هنا للتنافس على مجموع جوائز $600,000

 

 

الحدث العالمي، والذي تأهل اثنان من الفرق العربية إليه ألا وهما Arab Madness و GG_Gamers من تصفيات GCC Cup المقامة قبل أسابيع، بالإضافة لفريق Wildcards عن الملحق الآسيوي، قد بدأ اليوم 29 نوفمبر مع أربعة مباريات قوية عالية المستوى من قبل جميع الفرق المشاركة.

نجم اليوم كان الفريق التايلاندي RRQ Athena والذي تمكن من مفاجئة الجميع بأداء كان الأفضل عالمياً هذه الليلة، على الرغم من توقع معجبي الفريق لهذا الأداء المميز والذي أثبت لنا بأن فوز الفريق بالمركز الأول في التصفيات الآسيوية لم يكن عبثاً، إلا أن فرق أخرى مفضلة لم تستطع تقديم ذات الأداء المميز المتوقع مع هبوط Cloud9 على سبيل المثال في المراتب إلى المركز 12 مع نهاية اليوم.

أما عن الفرق العربية فقد استطاع ممثلو الوطن العربي تقديم أداء مشرف كاد يضعهم في أفضل 10 فرق بنهاية اليوم الأول، حيث أتى GG_Gamers خجولاً في المركز 11 مع 680 نقطة و 5 قتلات ليأتي مباشرة خلف فريق Hayro صاحب المركز العاشر ب 805 نقطة. فريق Wildcard قد أدى أداءاً جيداً أيضاً بنهاية اليوم، حيث تمكن الفريق العربي القادم من ملحق التصفيات بأن يسجل 8 قتلات و 595 نقطة في المركز 15، ليليه Arab Madness في المركز 16 بنتيجة 580 نقطة.

من جهة أخرى بدى الصراع على القمة قوياً جداً مع تبادل الضربات من قبل الفرق الأربعة الأولى، حيث يفصل RRQ Athena عن غريمه الآسيوي LH.Douyu عدد قليل في النقاط لا يتجاوز 140 نقطة، علماً أن صاحب المركز الثاني تمكن من تحقيق 54 قتلة مبهرة عبر أربعة مباريات لأعضاء فريقه الأربعة، وهو رقم هو الأفضل حتى الآن في البطولة لذا على الفريق التايلاندي الحذر. CPT هو الآخر قد قدم أداءاً قوياً مع 36 قتلة و 1785 نقطة، بينما أتى الفريق الرديف ل LH والمسمى GT.Douyo رابعاً ب 1635 نقطة.

نحن في انتظار مجريات اليوم الثاني للبطولة الحماسية حيث سيكون كل شيء ممكناً، فقد نرى انتفاضاً لفرق المراتب الدنيا حتماً وهو ما يجعل من PUBG Mobile من أكثر ألعاب الرياضات الإلكترونية تشويقاً بفضل عدم توقع نتائجها. نتمنى كل التوفيق للفرق العربية!

يمكنك متابعة البث المسجل للمباريات الأربعة في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى