أخبار ألعاب الفيديوليج اوف ليجندز

شركة Riot تخطط لإطلاق تحديث التوازن المصغر Patch 8.24b في League of Legends

كشفت شركة Riot عن تفاصيل تحديث التوازن المصغر Patch 8.24b اليوم، و الذي يحمل في طياته إنقاص القوى لعدة شخصيات، وفقا لمنتديات اللعبة الرسمية.

 

 

لقد كانت القائمة التي كشفت في الأمس مملوءة بالكامل بإنقاص القوى Nerfs، ومن غير المستغرب أن تكون هي ذات القائمة اليوم. بالنسبة للمبتدئين، سيكون هناك تحديث صغير يتبع التحديث الرئيسي Patch 8.24 و يسمى Patch 8.24b و الذي سيأخذ استراحة من الميزات الجديدة التي لا تتوقف مع تحديث ما قبل الموسم pre-season و ذلك من خلال إطلاق بعض تغييرات التوازن فقط و دون أي شيء آخر. في هذا التحديث، تخطط شركة Riot لإنقاص قوة العديد من الأبطال، بما في ذلك البطلين Pyke و Karthus، بالإضافة إلى بعض الRunes في اللعبة. بعد كل ذلك، يمكننا أن نوافق جميعا على أن حضور العقل والتركيز المطلق يستحوذان على اهتمام كبير من اللاعبين في الآونة الأخيرة.

إن هذا التحديث المصغر في بنيته هو مشابه تماما لما فعلته شركة Riot في تحديث ما قبل الموسم العام الماضي، حيث كان هنالك بالفعل التحديث Patch 7.24b و الذي كان مخصصا لتغييرات التوازن أيضا. بالطبع، كان ذلك ضروريا بسبب إطلاق نظام Runes System الجديد كليا وإزالة نظام Runes و Masteries القديم. في هذا العام، يعد تحديث ما قبل الموسم pre-season أقل تطرفا، كما أن التخلص من بعض المشاكل الناجمة عن تغييرات تحديث ما قبل الموسم لا تعد فكرة سيئة بحد ذاتها. من المؤكد أن البطلان Pyke و Karthus مؤهلان باعتبارهما قوتان استثنائيتان، حيث أنهما يهيمنان في أدوارهما الخاصة.

كما أن تلك الأدوار الخاصة هي ليست ما تتوقعه بالفعل في الحقيقة. حيث أن البطل Pyke لم يعد مزعجا كشخصية دعم Support بعد الآن. وبدلا من ذلك، فهو يؤدي أداء رائعا في ممر المنتصف Mid Lane، كما يتم اللعب مع البطل Karthus في المسار السفلي Bot Lane غالبا، على الرغم من أن أدائه في ممر المنتصف لا يزال قويا.

يجب أن يصل التحديث المصغر Patch 8.24b بعد أسبوعين من وصول التحديث Patch 8.24 الذي سيصل في الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى