أخبار الرياضات الإلكترونية

نجم الكرة البرازيلي Ronaldo يستثمر في فريق League of Legends

هذا صحيح، نحن نتحدث هنا عن أسطورة كرة القدم Ronaldo الذي قاد المنتخب الوطني البرازيلي للفوز بكأس العالم عام 2002. على ما يبدو، سيأخذ محبوب الجماهير قريباً جداً دوره في ملعب من نوع مختلف هذه المرة.

Ronaldo de Lima أعلن بشكل رسمي في منشور على صفحته بموقع Facebook للتواصل الإجتماعي بأنه قام بصحبة لاعب البوكر Andre Akkari بالاستحواذ على %50 من حصص نادي League of Legends الأفضل في البرازيل “CNB”، ليقوم ذلك الأخير بتأكيد الخبر رسمياً مع فيديو تم نشره رسمياً على صفحة الفريق لهذا التعاون الجديد.

الجدير بالذكر بأن نادي CNB e-Sports Club كان قد بدأ حياته منذ 15 عاماً كفريق في Counter-Strike ليصب تركيزه مؤخراً على لعبة League of Legends، حيث يهيمن على منافسات الدوري البرازيلي “CBLoL”.

“إنه الوقت لاتخاذ هواية يا أصحابي! اليوم يمثل المرحلة الأولى لدوري CBLoL البرازيلي، ويسعدني بكل فخر أنني قد أصبحت شريكاً في CNB eSports Club! أنا و Andre Akkari سنستثمر في الفريق ونصاحب هذه الظاهرة المتمثلة في رياضات الإنترنت الإلكترونية، والتي تمتلك أكثر من 70 مليون متابع حول العالم. للحصول على فكرة أفضل عن حجم هذا السوق، في 2015، بلغت قيمة الاستثمارات، صفقات الدعم، التسويق والمزيد في عالم ألعاب الفيديو $610 مليون دولار” تحدث Ronaldo.

16387393_1876662225882145_1500158503060279792_n

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى