أخبار ألعاب الفيديو

نجم Fortnite الشاب Ninja يصبح أول لاعب فيديو يعتلي غلاف مجلة الرياضة الأولى عالمياً

شهرة لعبة النجاة المجانية Fortnite قد وصلت إلى كل حدب وصوب، وأحد أبرز مشاهيرها العالميين Ninja قد يكون أشهر لاعب فيديو في وقتنا الحالي سواءاً كنت من معجبيه أم لا، وهي نقطة أثبتتها صورته على غلاف مجلة ESPN في عددها الجديد

 

 

اللاعب المعروف باسم Tyler “Ninja” Blevins قد أصبح لاعب الفيديو الأول في التاريخ ليتم استضافته في مجلة ESPN العالمية للرياضات، والتي تتبع لواحد من أشهر إن لم تكن أشهر شبكات الرياضات المتنوعة. على الرغم من مواقف ESPN السابقة من الرياضات الإلكترونية على أنها لا ترقى لمستوى الرياضات الاعتيادية، إلا أننا بدأنا نرى تغيراً حقيقياً في آرائها وذلك مع استضافتها مؤخراً لعدد من بطولات الألعاب التنافسية والآن وضعها Ninja على غلاف العدد الجديد.

ليس ذلك وحسب، فحسب تغريدة قام بها اللاعب الشهير ذاته على موقع Twitter، يبدو أنه سيظهر أيضاً في مقابلة على قناة ESPN Sports Center اليوم.

“لقد أخذ عالم ألعاب الفيديو إلى ارتفاعات جديدة. Ninja هو أجدد الرياضيين على غلاف مجلة ESPN: The Magazine.” تحدثت تغريدة ESPN مع الكشف عن الغلاف الجديد.

يُذكر أن لاعب Fortnite الأشهر قد أصبح أول مشاهير موقع البث المباشر Twitch وصولاً إلى 10 ملايين متابع، وذلك خلال الشهر الماضي ليحطم عدداً من المنافسين مثل DrDisrespect و Summt1G. أما بالنسبة للعبة Fortnite، نحن في انتظار عدد من البطولات القادمة هذا الموسم مع جوائز تبلغ أكثر من $10 ملايين دولار حسب إعلان الشركة المطورة Epic.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى