أخبار ألعاب الفيديو

هل نرى PUBG لمنصة PS4 أخيراً؟ تسريب جديد قد يشير إلى ذلك

على الرغم من عدم نفيها أو تأكيدها لنسخة قيد العمل لمنصة PS4، أبقت شركة Bluehole المسؤولة عن تطوير لعبة Battle Royale الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds -أو PUBG اختصاراً- شفاهها مطبقة حول الموضوع لفترة طويلة، مُجيبة على عدد من الاستفسارات بعبارة “التركيز حالياً على نسخة Xbox One”

 

 

قد يكون الانتظار على وشك الانتهاء مع صدور النسخة الكاملة لمنصة Xbox One بعد قرابة عام من الاختبار، مُشيراً إلى أن صفقة الحصرية المؤقتة التي وقعتها Bluehole لربما لم تكن طويلة الأمد كما توقعنا. أمر قد يُلمح إليه التسريب الجديد والآت من كوريا الجنوبية هذه المرة.

مؤسسة تصنيف الألعاب الكورية GRAC كانت قد أضافت تقييماً لنسخة PUBG على جهاز PS4 مؤخراً، حيث حصلت النسخة على تقييم +21 عاماً بفضل “العنف الكبير”، استخدام العقارات، الدماء، واحتواء عدد من الأسلحة الحقيقية والمزيد. تلك الخصائص ليست بالجديدة لمعجبي PUBG، لكن المثير للاهتمام هنا هو تصنيف اللعبة لجهاز PS4 بحد ذاته وليس التقييم نفسه.

pubg_ps4_korean_rating_1

مع حصول مالكي Xbox One أخيراً على نسخة 1.0 النهائية هذا الأسبوع فذلك يفتح الطريق للإعلان أخيراً عن نسخة PS4 المرتقبة بعد طول انتظار، حيث من المتوقع بأن تمر بطريق مشابه عبر التجارب والاختبارات وفق نظام Early Access يتم بالتعاون مع Sony كما جرى الأمر مع Microsoft منذ شهر ديسمبر للعام الماضي.

يُذكر بأن موقع التصنيف الكوري قد كان سبباً للعديد من التسريبات فيما يخص الألعاب الجديدة القادمة أو النسخ والإصدارات الغير مُعلن عنها، كحزمة Castlevana Requiem لمنصة PS4 والتي تحتوي على لعبتي Symphony of the Night و Rondo of the Blood.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى