أخبار الرياضات الإلكترونيةالرعاية والشراكةليج اوف ليجندز

واحدة من أكبر شركات المعاملات المالية تصبح شريكاً رسمياً لمنافسات League of Legends

يبدو أن Riot Games قد حصلت لتوها على واحدة من أفضل صفقات الرعاية في عالم الرياضات الإلكترونية، وذلك مع انضمام شركة Mastercard المالية المعروفة لقائمة داعمي منافسات League of Legends

 

أعلنت الشركتان صفقتهما الجديدة مساء الأمس، ليأتي إعلان الشراكة متعددة السنوات مؤكداً لتقارير سابقة نشرتها مواقع الرياضات الإلكترونية العالمية. على الرغم من أنه لم يتم مشاركة الكثير من التفاصيل حول الصفقة، إلا أن Mastercard تحدثت عن تواجدها الأول في بطولات League of Legends عبر حدث Worlds القادم في كوريا الجنوبية.

ستستخدم Mastercard منصتها لتقديم تجارب جديدة ومثيرة لحاملي بطاقاتها، مع توفير دخول إلى ما وراء الكواليس وتدريبات الفرق إضافة إلى مقاعد في قسم VIP في البطولة، كما ستتيح للمشتركين بخدمة Priceless أيضاً تجربة الحواسب الشخصية التي سيقوم اللاعبون باستخدامها في المنافسة.

“ظاهرة الرياضات الإلكترونية تستمر بالنمو في الشعبية، مع عدد معجبين يستطيع منافسة أي حدث رياضي آخر في طاقتهم وشغفهم” تحدث مدير التسويق Raja Rajmannar لشركة Mastercard. “منصة Priceless خاصتنا قد تم بناؤها حول التواصل مع الأفراد عبر مجالات شغفهم. نحن متشوقون لتقديم تجارب فريدة للرياضة الإلكترونية الأكبر في العالم- وذلك عبر اللعبة نفسها وإلى ملايين معجبي League of Legends المتابعين للبطولة وحاضريها.”

سيُصب التركيز في الصفقة الجديدة على الأحداث الثلاثة الكبرى، وهي Mid-Season Invitational (MSI)، All-Star Game، والبطولة الأكبر World Championship. حيث ستظهر إعلانات Mastercard وفوائد منصة Priceless خاصتها، كتوفير حزمة All-Star خاصة بالحدث للمشتركين من الولايات المتحدة وكندا إضافة لعروض أخرى كتلك عبر فترة الشراكة.

يُذكر أن حدث League of Legends World Championship 2018 الرئيسي سيبدأ بمرحلة Playoffs مع بداية شهر أكتوبر القادم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى