أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

جدول مباريات الجولة النهائية من تصفيات الوطن العربي لبطولة WCA 2017 أصبح هنا- شجع فريقك المفضل!

بعد سلسلة من مباريات Counter-Strike: Global Offensive النارية التي استمرت لأيام أصبحنا أخيراً أمام الجولة النهائية من تصفيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لبطولة WCA 2017 العالمية، حيث ستتنافس عدة فرق من أنحاء الوطن العربي للحصول على شرف الوصول وتمثيل المنطقة في نهائيات الصين لاحقاً هذا العام

 

ستجري فعاليات الجولة النهائية عبر الإنترنت وتُبث مباشرة من استديو Hub Zero بالتعليق العربي الكامل بالاضافة لتوزيع نسخ مجانية من لعبة كاونتر سترايك CSGO على المتابعين حيث سنشهد صراعاً ما بين ممثلي الإمارات، السعودية، الكويت، العراق، ولبنان الذين تأهلوا عبر تصفيات خاصة ببلدانهم ليُشكلوا أفضل فرق عالم الرياضات الإلكترونية العربي في لعبة CS:GO.

 

هذا وستبدأ التحديات في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ 27 سبتمبر الحالي وتستمر كما الجدول الموضح أدناه حتى وصولها لمرحلتها النهائية في 30 سبتمبر، حيث يتم تحديد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للحصول على حصصها من الجائزة الكلية وقدرها 120 ألف درهم إماراتي وتأهل صاحب المركز الأول إلى نهائيات WCA 2017 العالمية في الصين مع مجموع جوائز $700 ألف دولار أميركي.

تُعد تصفيات Word Cyber Arena 2017 للوطن العربي الأولى في المنطقة ويتم تنظيمها من قبل eSports Middle East وبرعاية ودعم Hub Zero و MSI Middle East.

 

 

WCA 2017 MENA CSGO Main regional finals qualifiers

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى